تواصل معنا

الدورى الانجليزى

مانشستر سيتي يتجاوز إيفرتون ويتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتاً

منشور

فى

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

موقع سبورت 360 – حقق مانشستر سيتي اليوم السبت فوزاً كبيراً ومستحقاً على إيفرتون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي جرت على ملعب الاتحاد.

وضغط فريق المدرب بيب جوارديولا منذ البداية على مرمى فريق إيفرتون ، فيما تمكن من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة الثانية والعشرين عن طريق المهاجم جابرييل جيسوس ، وذلك بعد عدد من التمريرات الدقيقة.

وفرض مانشستر سيتي حصاراً شبه كامل على منطقة جزاء إيفرتون في الشوط الأول ، وكان قريباً من تسجيل الهدف الثاني في أكثر من مناسبة ، فيما اعتمد الفريق الضيف على الدفاع الضاغط والهجمات المعاكسة.

وسجل فريق المواطنين الهدف الثاني في الدقيقة الخمسين من الشوط الثاني عن طريق المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس ، حيث تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من زميله ليروي ساني ووضعها برأسه في الشباك.

وقلص دومينيك ليوين لاعب وسط إيفرتون الفارق عندما سجل الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة الخامسة والستين من خلال كرة رأسية ، فيما رد عليه رحيم ستيرلينج بهدف ثالث بواسطة الرأس في الدقيقة التاسعة والستين.

ورفع مانشستر سيتي رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة الرابعة والأربعين في المركز الأول مؤقتاً في جدول الترتيب العام للدوري الإنجليزي ، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند النقطة الرابعة والعشرين في المركز السابع مؤقتاً.

وسيلعب نادي مانشستر سيتي مباراته القادمة ضد كريستال بالاس يوم السبت القادم على ملعب الاتحاد في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، فيما سيلعب إيفرتون أمام توتنهام على ملعب جوديسون بارك يوم الأحد.

المصدر

sport360New

لقراءة المقال من المصدر

أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

kolalbalad.com © 2018

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp
إلى الأعلى