تواصل معنا

الدورى الانجليزى

مورينيو يفقد الأمل في الفوز بالبريميرليج

منشور

فى

0
0

يبدو أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد فقد الأمل في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، ورغم أنه أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني لكنه يرى أنه الأندية الأخرى الأقرب للفوز بالبريميرليج.

 

ويرى سبيشال وان أن الغريم الأزلي والخصم التاريخي للشياطين الحمر فريق ليفربول يحاول الفوز بالدوري بعد تدعيم صفوفه بصفقات قوية هذا الصيف قبل الموسم، كما أنه يعتقد أن تشيلسي يمتلك قائمة مميزة وكذلك مانشستر سيتي، ورغم أن توتنام لم يضم أي صفقات جديدة، لكن المدرب البرتغالي يرى أنه استثمر بشكل ممتاز بالحفاظ على لاعبيه، وأن هذا أفضل ما يمكن فعله من جانب الديوك.

 

وأكد مورينيو أنه لن يكون هناك فائدة بالنسبة لهم في حال أنفقوا 200 مليون جنيه إسترليني لكن خسروا خدمات أحد النجمين هاري كين أو كريستيان إريكسن، مشيرا إلى أن الاستثمار الأفضل هو حفاظهم على أفضل اللاعبين، ورغم البداية السيئة لفريق أرسنال لكنه سيكون أفضل وأن الموسم سيكون صعب للغاية.

وشدد المدرب البرتغالي على صعوبة المهمة بشكل كبير، لكن فريقه سيحاول المنافسة وبعد أن كان وصيف الدوري بصعوبة الموسم الماضي لكن الآن الأمر ليس سهلا على الجميع من أجل إنهاء البطولة في أحد المراكز الأربعة الأولى.

ومن أجل الحصول على مستوى رائع من الفرنسي بول بوجبا نجم الفريق، أعرب مدرب الشياطين الحمر عن سعادته في العلاقة التي تجمعه بالنجم الفرنسي، خاصة أن بطل كأس العالم لم يخيب ظن مدربه عندما احتاج لخدماته بسبب ظروف الفريق في أول مواجهات الفريق بالمسابقة المحلية ضد ليستر سيتي، رغم أنه بعد عودة اللاعب يوم الإثنين تدرب لثلاثة أيام فقط وبالفعل قاد بوجبا اليونايتد للفوز عندما سجل أول أهداف الفريق من ركلة جزاء بجانب هدف زميله لوك شو ليساهم اللاعبان في حصد أول ثلاث نقاط.

ولا يرى مورينيو مشكلة مع حديث بوجبا بأنه لعب ضد ليستر من أجل الجمهور، حيث أنه يطلب ذلك من اللاعبين، أن يلعب من أجل الجمهور ومن أجل الفريق.

 

المصدر: موقع سبورت 360

sport360New

 

 

0
0
أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

الدورى الانجليزى

ديربي مانشستر.. بين تأكيد الهيمنة وفرصة الحفاظ على النشوة

منشور

فى

بواسطة

ديربي مانشستر
0
0

مواجهة مثيرة تجمع قطبي مدينة مانشستر في السادسة والنصف مساء اليوم الأحدعلى قناة بي أن سبورت 2، في ختام منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز، ستلعب دورًا مؤثرًا في مشوار الفريقين بالمسابقة المحلية.

(المزيد…)

0
0
أكمل القراءة
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى