تواصل معنا

الدورى الايطالى

قبل مباراة يوفنتوس القادمة .. أبرز ما فعله رونالدو ضد ميلان

منشور

فى

1
0

يستعد كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس لخوض مباراة صعبة ضد ميلان على ملعب سان سيرو لحساب الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإيطالي، وهي مواجهة ليست بالجديدة على صاروخ ماديرا الذي سبق له مواجهة الروسونيري سواء عندما كان لاعباً في صفوف مانشستر يونايتد أو حتى بعد انتقاله إلى ريال مدريد.

ولا يملك رونالدو الكثير من الذكريات الجيدة ضد ميلان، فقد خاض 6 مواجهات ضدهم كانت جميعهما في بطولة دوري أبطال أوروبا، وأحرز في تلك المباريات هدفين فقط، وصنع هدف وحيد.

أبرز ما فعله رونالدو ضد ميلان

أول مباراة خاضها الدون ضد ميلان كانت بقميص مانشستر يونايتد في دور الستة عشر لدوري الأبطال موسم 2004-2005، وفشل في هز شباك المرمى، وهو ما تكرر أيضاً في لقاء الإياب، وودع فريق رونالدو البطولة بعد فوز النادي الإيطالي بهدف نظيف في كل مباراة.

بعد بموسمين، واجه رونالدو ميلان مرة أخرى في نفس البطولة لكن في دور نصف النهائي، وتألق النجم البرتغالي في مباراة الذهاب وقاد اليونايتد للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين وسجل هدف، لكن الروسونيري قلب الطاولة في لقاء العودة وانتصر بثلاثية نظيفة في ليلة تألق فيها ريكاردو كاكا، وهذه المباراة تحديداً التي رجحت كفة النجم البرازيلي للفوز بالكرة الذهبية في ذلك العام ومنحته الأفضلية على الدون.

أزمة تأقلم رونالدو في الدوري الإيطالي

حقيقة رحيل رونالدو عن ريال مدريد بسبب الأموال

مع ريال مدريد، لم يكن رونالدو محظوظاً في موسمه الأول لأنه غاب عن مباراتين ضد ميلان في دور المجموعات من دوري الأبطال بسبب الإصابة، لكنه واجههم في الموسم التالي في نفس الدور، وأحرز هدف من ركلة حرة في لقاء الذهاب وصنع الهدف الثاني في المباراة التي انتهت بفوز الريال بهدفين نظيفين، بينما لم يهز شباك المرمى في لقاء العودة وانتهت المباراة بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وخلال المباريات الستة التي خاضها رونالدو ضد ميلان، قاد فريقه للفوز في مباراتين فقط، بينما تلقى ثلاثة هزائم، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل، وحصل على إنذار واحد فقط ولم يتعرض للطرد، وفي حال تسجيله في مباراة الغد فسيكون هدفه الأول على ملعب سان سيرو منذ بداية مسيرته الاحترافية.

المصدر

sport360New

لقراءة الممقال من مصدره الأصلى

1
0
أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

الدورى الايطالى

ميلان × يوفنتوس .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

منشور

فى

بواسطة

juve-vs-milan
ميلان × يوفنتوس
0
0

تتجه أنظار عشاق الكرة الإيطالية مساء يوم الأحد إلى ملعب سان سيرو ، حيث سيحل يوفنتوس صاحب المركز الأول ضيفاً على ميلان صاحب المركز الرابع في قمة الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

(المزيد…)

0
0
أكمل القراءة
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى