تواصل معنا

الدورى المصرى

هل انتهت أزمة تركي آل شيخ مع الاهلى المصرى

منشور

فى

يبدو أن أزمة تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، ومالك نادي بيراميدز مع نادي الاهلى المصرى قد انتهت بعد أن رحب المستشار بالمارد الأحمر في بلده لخوض مباراة السوبر المصري السعودي أمام الهلال يوم 6 أكتوبر في العاصمة الرياض.

 

معلقا “أهلاً بالأهلي المصري بين أهله وفي بيته الثاني الرياض، مباراة ستكون ناجحة بكل المقاييس، وأتوقع أن تكون العوائد الفنية والمالية ممتازة للفريقين”.

 

وتم الانتهاء من مشكلة اختيار طرفي كأس السوبر السعودي المصري، خاصة بين ناديي الأهلي والزمالك بعد أن وقعت أزمة من قبل بسبب اختيار الأبيض كطرف مصري وحيد ليشارك أمام بطل الدوري السعودي في كأس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بجانب لعب الزمالك أمام اتحاد جدة على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.
وحتى تنتهي المشكلة أصدر اتحاد الكرة المصري ونظيره السعودي، بيانا مشتركا من خلاله تأكد عودة الأهلي للمشاركة في كأس السوبر المصري السعودي ليواجه الهلال في الرياض.
وجاء ذلك في إطار العلاقات الأخوية التي تربط بين الاتحادين على مر التاريخ وبسبب الشعبية الجارفة التي يتمتع بها الناديان الكبيران الاهلى المصرى والهلال السعودي في كلا البلدين الشقيقين ، تم الاتفاق على مشاركة الناديين الكبيرين وبإشراف وزيري الشباب والرياضة في البلدين المستشار تركي آل الشيخ ود. أشرف صبحي ، وذلك من أجل إقامة مباراة السوبر المصري السعودي يوم 6 أكتوبر المقبل بالرياض على كأس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بين فريقي الأهلي والهلال لأنهما بطلي الدوري في البلدين، وهو ما حدث خلال النسخ السابقة من البطولة، ويتوافق موعد اللقاء مع الاحتفالات بذكرى نصر أكتوبر المجيد
السوبر المصري السعودي لأبطال الكئوس في مصر على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز سيكون بين الناديين الكبيرين وصاحبي الشعبية الجارفة في كلا البلدين الزمالك واتحاد جدة باعتبارهما بطلي الكأس في مصر والسعودية .
ومن المحتمل أن تعيد هذه المباراة العلاقات بين الاهلى المصرى و تركي آل شيخ من جديد.

المصدر: سبورت 360

sport360New

 

 

أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

kolalbalad.com © 2018

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp
إلى الأعلى