تواصل معنا

كرة قدم

تأثير انسحاب تركي ال شيخ على دوري الأمير محمد بن سلمان

منشور

فى

يرى الجمهور السعودي أن دوري الأمير محمد بن سلمان سيستفيد من انسحاب تركي آل شيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم من الاستثمار في مصر، من خلال تركيز جهوده على الرياضة في بلاده بدلا من الانشغال بدوري آخر وخاصة ناديه بيراميدز الذي يملكه في الدوري المصري.

وطالبت الجماهير السعودية آل شيخ من قبل بالابتعاد عن الاستثمار في مصر خاصة أن أحدهم اتهمه بخطف لاعبي الدوري السعودي إلى نظيره المصري بعد أن امتلك نادي بيراميدز بداية هذا الموسم وكان آخر الانتقالات الحصول على خدمات عمر خربين نجم الهلال وأفضل لاعب سوري لعام 2017، حيث علق بأنه يستثمر في مصر ويأخذ لاعبين من دوري الأمير محمد بن سلمان إلى هناك ليصف ذلك بالغباء ويتساءل “هل أنت مهتم بدوري بلدك أم بالآخرين؟”، ويرى أنه كان من الأولى أخذ اللاعبين السعودين الذين يملؤن الدكة بعد قرار زيادة اللاعبين الأجانب إلى 8 لاعبين من أجل تطور مستواهم ليستفيد المنتخب ورأى أن ما يحصل هو حرب على الأندية.

 

وعقب الأزمة الأخيرة وإعلان الرحيل عن مصر، أكد الإعلامي السعودي وليد الفراج بأن خروج ال الشيخ من المشهد الرياضي المصري كان دوما رغبة شعبية سعودية لكنه قاومها لانه يريد القيام بجهد عبر الاتحاد العربي أو كمستثمر لتجديد المشهد الرياضي المصري ، ويرى أنه شيء مؤسف أن تنجح أطراف في أن تفقد الرياضة المصرية فرصه لبدء استثمار حقيقي سيشجع الآخرين.
ووصف أحد الجماهير ال شيخ بأنه الهامة الرياضة الذي يعد علم من أعلام الرياضة السعودية وأنه قدم جهود كبيرة وأعاد للكرة السعودية مكانتها في جميع الالعاب ، وأنه جعل للرياضة طابع خاص وحماس أكبر وكان للشباب مصدر إلهام وتبنى العديد من الالعاب والفعاليات التي أسعدت الجميع.
وقال علي الرماح وكيل اللاعبين أن تركي رجل الرياضة الاول عربيا وربان سفينة التطوير والنجاح في الرياضة ولن تهزه رياح السفهاء وعبث الحاقدين، وينتظر الجميع أن يعود قرار انسحاب ال شيخ من مصر بالفائدة على دوري الأمير محمد بن سلمان.

المصدر: سبورت 360 الرياضي

 sport360New

 

 

أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

دورى الأبطال

9 قنوات مفتوحة تنقل مباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا

منشور

فى

بواسطة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام

يفتح استاد “واندا ميترو بوليتانو” أبوابه في تمام التاسعة مساء السبت 1 / 6 / 2019 لاستضافة واحدة من أقوى المباريات المرتقبة في الفترة القادمة حيث سيواجه فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه المصرى اللاعب محمد صلاح نظيره توتنهام هوتسبير في نهائي دوري أبطال أوروبا.

(المزيد…)

أكمل القراءة
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى