تواصل معنا

دورى الأبطال

هل تظهر أزمة التسجيل لرونالدو في دوري الأبطال

منشور

فى

0
0

يستعد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الجديد لبداية مشواره في دوري الأبطال بطولته المفضلة بقميص البيانكونيري أمام فالنسيا الإسباني بدلا من الميرنيجي بعد رحيله عن ريال مدريد هذا الصيف، بينما على الجانب الآخر يواجه النادي الملكي روما الإيطالي.

وتحدث ماسيلميانو أليجري المدير الفني للسيدة العجوز عن مواجهة الفريق الإسباني ضمن المجموعة الثامنة والتي تضم أيضا فريقي “مانشستر يونايتد الإنجليزي ويونج بويز السويسري، مؤكدا على أن المباراة ستكون قوية، ورغم أن الفوز في فالنسيا على ملعبه المستايا ليس سهلا لكن فريقه سيبحث عن الانتصار.

 

وأوضح أنه تحد صعب، وفي حال فاز يوفنتوس سيكون المشوار أسهل، وإذا تعادل فسيكون أمرًا رائعًا، ولكن في حال أسوأ النتائج بالخسارة ستظهر الضغوط على كاهل اللاعبين.
وأشار إلى دوري الأبطال يضم منافسات قوية ويعتقد أن يوفنتوس ضمن 4 أو 5 فرق مرشحة لحصد اللقب، كما أن لديه شعور بالفخر للمشاركة في تلك البطولة، خاصة أن البيانكونيري يتقدم ويتحسن موسما بعد الآخر، ويتوقع أن يكون اليوفي أبطالا رائعين، خاصة أن هناك شعور لدى الجميع بصفوف الفريق أنهم أقوى بكثير من الأعوام الماضية.
وجاء صاروخ ماديرا الذي يعد أمل الفريق الأول في الوصول إلى نهائي البطولة والمنافسة على التتويج باللقب بعد خسارته مرتين من قبل على يد برشلونة وريال مدريد، على رأس قائمة اليوفى التي ضمت كل من:
حراسة المرمى: تشيزني، بيرين، بنسوليو
الدفاع: كيليني، بنعطية، ساندرو، بونوتشي، كانسيلو، روجاني.
الوسط: بيانيتش، خضيرة، ماتويدي، كوادرادو، إيمري كان، بنتاكور.
الهجوم: رونالدو، ديبالا، كوستا، ماندزوكيتش، كين، بيرنارديسكي.
ويخوض الدون المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد أن فك الصيام عن التهديف في ثلاث جولات بالدوري الإيطالي عندما هز شباك ساسولو في الجولة الرابعة بهدفين، كما أنه الهداف التاريخي في دوري الأبطال لذلك يعد تسجيله للأهداف أمر متوقع من قبل الجميع وينتظر جمهور الفريق واللاعب أن يظهر التسجيل منذ الجولة الأولى ولا يتأخر كما حدث في الكالتشيو حيث أن ذات الأذنين الحلم الأكبر لعشاق السيدة الععجوز بعد السيطرة المحلية لسنوات.

المصدر: سبورت 360

sport360New

 

 

0
0
أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

دورى الأبطال

مورينيو يحكي سبب استفزازه لجماهير يوفنتوس

منشور

فى

بواسطة

مورينيو
1
0

لماذا احتفلت بتلك الطريقة؟ كان هذا هو السؤال الذي وجه إلى جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد عقب انتصاره على يوفنتوس بهدفين لهدف.

(المزيد…)

1
0
أكمل القراءة
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى