تواصل معنا

كرة قدم

هل ينقذ النجم البرازيلي كينو الاتحاد

منشور

فى

0
0

ينتظر جمهور الاتحاد ارتداء البرازيلي كينو لاعب بيراميدز الحالي قميص العميد في في دوري محمد بن سلمان خاصة في ظل اقتراب رحيل اللاعب عن الدوري المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد قرار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ومالك بيراميدز بالانسحاب من الاستثمار في مصر بسبب الهجوم الذي تعرض له من جماهير النادي الأهلي.

 

حيث وعد آل شيخ لاعبي فريقه بجلب عروض لهم بعد رحيله عن القاهرة، ويعد أبرز اللاعبين هو النجم البرازيلي والذي أعلن مالك بيراميدز من قبل أن هناك عروض كثيرة تلقاها لرحيله لكن يبدو أن العميد هو من سيفوز بخدمات اللاعب بعد أن اقترب من الاتفاق النهائي على انضمام اللاعب لصفوف النمور.

 

ويعد كينو هو المنقذ المنتظر للاتحاد في ظل تألقه في الدوري المصري وخطف الأنظار، كما أن النتائج الكارثية للعميد تجعله يضع اللاعب الهدف الأول في يناير المقبل حتى يقود الفريق نحو الفوز وتعديل الأمور حيث خسر الاتحاد في أول ثلاث جولات من مسابقة دوري محمد بن سلمان الأولى أمام الشباب بهدف دون رد، والثانية كانت بنتيجة ثقيلة في الجولة الثانية على يد القادسية بثلاثة أهداف نظيفة دون رد واختتم الهزائم على يد التعاون في الجولة الثالثة بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، وتمثل مواجهة الوحدة في الجولة الرابعة أهمية كبيرة للفريق حتى يخرج من سلسلة الهزائم حيث يتذيل العميد جدول ترتيب بدون أي رصيد من النقاط في المركز الخامس عشر.
وانضم البرازيلي ماركوس دا سيلفا فرانسا الشهير بـ”كينو” إلى بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من بالميراس مقابل 10 ملايين دولار، ليكون اللاعب الأغلى في تاريخ منافسات الدوري المصري ومن المتوقع أن يحصل النادي على مبلغ كبير من الاتحاد خاصة في ظل حاجة الأخير له بشدة.
وفي ظل محاولات النادي للبحث عن الفوز وتجنب المستوى السيء تستعد إدارة الاتحاد للاستغناء عن 4 لاعبين محترفين بسبب عدم تقديم متوى جيد وهم “فالديفيا، بيزيتش، رومارينيو والاسترالي ماثيو جورمان”، وسيحرص النادي على تعويضهم برباعي آخر سيكون على رأسهم كينو المنتظر بشدة في دوري محمد بن سلمان.

المصدر: سبورت 360 الرياضي

 sport360New

 

0
0
أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

الدورى الايطالى

ميلان × يوفنتوس .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

منشور

فى

بواسطة

juve-vs-milan
ميلان × يوفنتوس
0
0

تتجه أنظار عشاق الكرة الإيطالية مساء يوم الأحد إلى ملعب سان سيرو ، حيث سيحل يوفنتوس صاحب المركز الأول ضيفاً على ميلان صاحب المركز الرابع في قمة الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

(المزيد…)

0
0
أكمل القراءة
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى