تواصل معنا

سيارات

سيارة “e.GO Life” الكهربائية الصغيرة أسعارها تبدأ من 330 ألف جنيه

منشور

فى

أعلنت شركة e.GO Mobile الناشئة عن اقتحام عالم السيارات الكهربائية بسيارتها الصغيرة e.GO Life، والتي يبدأ سعرها من 15 ألف و900 يورو، أي نحو (330.000 جنيه مصري).

وأوضحت الشركة الألمانية أن بطاريات السيارة 230 أو 280 أو 380 فولت تقدمها شركة بوش. وفي الموديل الأساسي من e.GO Life 20 تظهر بطارية الليثيوم أيون 230 فولت، والتي تحتاج إلى 30ر5 ساعة للشحن.

ويتم نقل 20 كيلووات، التي تولدها المحركات الكهربائية، إلى العجلات الخلفية مباشرة لتتسارع السيارة من الثبات إلى 50 كلم/س في غضون 7ر7 ثانية، وتصل كذلك إلى السرعة القصوى 116 كلم/س.

وتعتمد السيارة البالغ طولها 35ر3 متر على هيكل من سبائك الألومنيوم يتمتع بجانب خفة الوزن بالمزيد من الصلابة، وهو ما ساعد على وصول السيارة إلى وزن 880 كجم.

وأشارت الشركة الألمانية إلى أن السيارة الجديدة تعتمد على باقة من أحدث الأنظمة المساعدة مثل المكابح المانعة لانغلاق العجلات ABS، ونظام تعزيز الاتزان ESP، فضلا عن الوسائد الهوائية الجانبية ولقائد السيارة، وللراكب الأمامي.

 

 

المصدر

masrawyLogo

لقراءة المقال من المصدر

أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp
إلى الأعلى