تواصل معنا

تلفزيون

الحلقة الأخيرة من Arabs Got talent الليلة.. لا تفوتوها!

منشور

فى

0
0

مباشر . الحلقة الأخيرة من Arabs Got talent  .. لا تفوتوها!

 

بعد ان اكتملت الصورة واتّضحت من هي المواهب العشرة التي ستقف على المسرح لتتنافس مع بعضها البعض على اللقب، سيكون المشاهد على موعد الليلة 20/5/2017 مع الحلقة الختامية من Arabs Got Talent.

مشاهدة نهائى عرب جوت تالنت 5 بث مباشر – الحلقة الأخيرة من Arabs Got talent بث مباشر

MBC 4

MBC masr – mbc مصر

mbc4 mbc masr

 

تمكن برنامج المواهب العالمي بنسخته العربية في موسمه الخامس من ضمّ أجمل المواهب وقد رافقتهم اللجنة المؤلفة من علي جابر ونجوى كرم وأحمد حلمي بمشوار طويل بدءً من تجارب الأداء مروراً بنصف النهائيات وصولاً إلى الحلقة الأخيرة الليلة.

وقد كان مشوار المواهب مليئاً بالتدريبات المكثفة والعمل الجدي للفوز.

يذكر ان المواهب التي وصلت إلى النهائيات هي: Djamel Benyahia، Mustafa Danguir، نورهال خطاب، موزار طيف الخيال، Sarah Vagabond ، إيمان الشميطي، Bar Generations، عبير العابد، إيمان بيشة وFreelusion.

 

 

0
0
أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

تلفزيون

مجموعة beIN الإعلامية تعلن عن نقل بث قنواتها من نايلسات

منشور

فى

بواسطة

مجموعة beIN الإعلامية
مجموعة beIN الإعلامية
0
0

 مجموعة beIN الإعلامية أعلنت عن نقل بث قنواتها من نايلسات . وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام مجموعة beIN بأن توفر لمشاهديها ومتابعيها افضل تكنولوجيا متوفرة وتغطية متواصلة دون انقطاع من بث التلفزيون عبر الأقمار الصناعية.ن

(المزيد…)

0
0
أكمل القراءة
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى