تواصل معنا

موسيقى

تعرف على الموعد الرسمي لطرح ألبوم عمرو دياب “أنا غير”

منشور

فى

ألبوم أنا غير
ألبوم أنا غير

كشف موقع آي تونز موعد طرح ألبوم عمرو دياب “أنا غير” بشكل رسمي.

وأوضح الموقع أنه سيكون 26 سبتمبر المقبل، وذلك عقب طرح أغانيه تباعا خلال شهر أغسطس، ويواصل عمرو حاليا العمل على الشكل النهائي للألبوم، وأجرى أكثر من تعديل عليه خلال الفترة الماضية، وقام للمرة الثانية بتأجيل فكرة ضم أغنية “أكبر طموحه” التي سبق وغناها بالحفل الذي أحياه سبتمبر الماضي في كايرو فيستيفال.

عمرو كان قد طرح البوستر الخاص بالألبوم، كاشفا عن اسمه “أنا غير” التي يتعاون فيها للمرة الأولى مع الشاعر أحمد مرزوق، كما طرح برومو أغنية “بحبه” التي كتب كلماتها الشاعر أيمن بهجت قمر.

ألبوم عمرو دياب أنا غير

ويعود عمرو في ألبومه الجديد للتعاون مع حميد الشاعري “موزعا موسيقيا” والملحن محمد رحيم، كما تعاون مع الشعراء والملحنين أحمد المالكي، وصابر كمال، وأمير طعيمة، ونادر عبدالله، ومحمدي، وخالد تاج الدين، وإسلام زكي، وتولى أسامه الهندي توزيع غالبية أغانيه.

وسيحيي عمرو الخميس المقبل 27 يوليو للعام الثاني على التوالي الحفل المقام في جزيرة ميكونوس اليونانية، ويقيم في منتصف أغسطس حفله السنوي بالساحل الشمالي، في العلمين الجديدة.

أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

موسيقى

أم كلثوم تعود للحياة على مسرح مرايا

منشور

فى

بواسطة

حفل أم كلثوم
حفل أم كلثوم

أطلت للمرة الأولى المطربة المصرية الراحلة أم كلثوم، بحفل كامل من خلال تقنية «الهولوجرام»، وما يُطلق عليه تقنية التصوير التجسيمي، حيث ظهرت الست على مسرح مرايا بمحافظة العلا، في ليلة من ليالي شتاء طنطورة، وتم عرض حفل أم كلثوم من خلال قناة MBC مصر، المشاركة في إنتاج الحفل مع “NDP” للإنتاج.

(المزيد…)

أكمل القراءة
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى