تواصل معنا

موسيقى

كليب شاكيرا الجديد يحقق 13 مليون مشاهدة

منشور

فى

0
0

حصد الفيديو كليب الجديد للنجمة العالمية شاكيرا نحو 13 مليون مشاهدة خلال ساعات من نشرها الأغنية عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، تحت عنوان “Perro Fiel” (الكلب الوفي)، حيث ظهرت كعادتها بلوك جريء.

وشارك شاكيرا أغنيتها الجديدة “كلب وفي”، الريجيتون بويرتوريكي الأصل نيكي جام في أول تعاون بينهما.

 

كليب شاكيرا الجديد “Perro Fiel”

وجرى تصوير الفيديو في مدينة برشلونة الإسبانية وينتمي لأحدث ألبوماتها “الدورادو” إنتاج شركة سوني ميوزك لاتين للمغنية الكولومبية التي تستعيد حيويتها التي ظهرت في أغنيات سابقة لها.

وتتشارك شاكيرا، التي تتشح بالكامل في الفيديو باللون الذهبي في إشارة لاسم ألبومها الجديد، البطولة مع نيكي جام في ما يبدو أنه مضمار للدراجات النارية، والفيديو إخراج جاومي دي لايجوانا وإنتاج شاكيرا ونيكي جام وساجا وايتبلاك.
وسبق لشاكيرا أن نشرت صورة على حسابها الخاص على أنستجرام، وظهرت فيها بلوك جديد فقد غيرت لون شعرها من الأشقر الذي عُرفت به، للون الأحمر وذلك تحضيراً لهذا العمل الجديد.

وكانت المغنية الكولومبية طرحت في 26 مايو ألبومها الجديد “الدورادو” أو “الذهبي” على مستوى العالم، ومن المنتظر أن تبدأ شاكيرا، التي سبق لها الفوز بـ 515 جائزة منها 15 جرامي لاتينية وأربع جرامي، في الثامن من نوفمبرالمقبل جولتها “الدورادو وورلد تور” من كولونيا بألمانيا ثم تزور الولايات المتحدة وأوروبا وكندا.

 

المصدر

nesf edonia

 

 

[iframe width=”100%” height=”400" src=”https://www.youtube.com/embed/SHq2qrFUlGY” frameborder=”0" allowfullscreen ]

0
0
أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

موسيقى

عودة “باك ستريت بويز” لإحياء جولة أوروبية في 2019

منشور

فى

بواسطة

Backstreet-boys
0
0

أعلن الفريق العالمي باك ستريت بويز عن عودته لإحياء عدد من الحفلات الغنائية خلال جولتهم الفنية “DNA”، نسباً إلى ألبومهم الغنائي العاشر بمسيرتهم الغنائية.

(المزيد…)

0
0
أكمل القراءة
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى