تواصل معنا

منوعات

كيف تتخلص من الذباب بسرعة داخل وخارج المنزل؟

منشور

فى

تخلص من الذباب
تخلص من الذباب

لسوء الحظ ، في الصيف ، كلنا نواجه مشاكل مع الذباب في بيوتنا وحدائقنا. تميل هذه الحشرات المزعجة إلى تدمير أيام الصيف والليالي التي نقضيها على الشرفة مع الاهل والاصدقاء ، ولكن أسوأ شيء هو عندما تدخل إلى المنزل وتختبئ ويصعب التخلص منهم.

لحسن الحظ ، هذه المشكلة ستكون جزءًا من ماضيك بعد أن تقرأ قائمة العلاجات المذكورة أدناه والتي تحتوي على طرق مفيدة من شأنها أن تبقي الذباب بعيدًا عن منزلك. لنلقي نظرة:

فخ ACV

تقوم مصائد الذباب بالسيطرة على الذباب باستخدام غرائزها الأساسية ضدها. ينجذب الذباب الى الرائحة والضوء وهو ما يجعلها فريسة سهلة للوقوع في الفخ. تحتاج إلى خلط بعض خل التفاح وبعض صابون الأطباق في وعاء زجاجي ثم ضع غلاف بلاستيكي. بعد ذلك ، قم بعمل عدة ثقوب في الغلاف البلاستيكي بعود تنظيف الاسنان أو سكين وضع الجرة في غرفة المعيشة، غرفة النوم ، على الشرفة ، إلخ. وراقب الذباب يدخل ولا يخرج الى الجرة. كرر الخليط يوميا.

فخ الفاكهة

ضع ثمرة فاسدة في وعاء وغطي الوعاء بغطاء بلاستيكي ثم قم بعمل بضعة ثقوب في الغلاف البلاستيكي. لن يقتل هذا الفخ الذباب ، لكنه سيصطادها، ثم يمكنك التخلص منها حسب رغبتك. يمكنك وضع ماء وصابون في الوعاء لقتل الذباب ثم تثبيت الفخ مرة أخرى.

الرذاذ الطارد للذباب

اخلطي صابون الأطباق والماء وضع الخليط في بخاخ وأضيفي قطرات قليلة من بعض الزيوت العطرية ، على سبيل المثال ، النعناع وحشيشة الليمون. رشيه في جميع أنحاء المنزل كل أسبوعين كطريقة وقائية.

الإسفنج المعطر بالرائحة

ضعي قطرات قليلة من زيت اللافندر الأساسي على قطعة إسفنج ثم ضعي الإسفنج في مرطبان وأغلقيه واتركيه مغلقة طوال الليل. في صباح اليوم التالي عند فتح الجرة ، ستخرج الرائحة مركّزة. اتركي الغطاء مفتوحًا قليلاً وضع الجرة في الحديقة ، على الشرفة ، في غرفة النوم ، إلخ. وعندما تتلاشى الرائحة ، ضعي المزيد من زيت اللافندر وسيبقى الذباب بعيدا عن هذه الرائحة.

القرنفل والليمون

يقطع الليمون الطازج إلى نصفين ثم توضع عدة حصوص من القرنفل في لب الليمون وتوضع الليمونة على الشرفة ، في غرفة المعيشة أو غرفة النوم ، إلخ. وسوف يظل الذباب بعيداً حيث انه لا يتحمل رائحة القرنفل والليمون.

 

المصدر

albawaba

لقراءة المقال من المصدر

أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

منوعات

طرق حل مشاكل العمل وزيادة إنتاجيتك؟

منشور

فى

بواسطة

حل مشاكل العمل
حل مشاكل العمل

لا يوجد شخص لم يمر بهذه الحالة، أن يكون لديك الكثير من الأمور التي يجب عليك القيام بها، ولكنك تجد نفسك مُشتت تماماً ولا تعلم من أين تبدأ، وتبدأ مرحلة المماطلة وشعورك بالعجز عن إنجاز الأمور، وفجأة تجد نفسك تشعر بالذنب لأنك أضعت كل هذا الوقت، ولا تعلم ماذا تفعل بكل هذه المهام المتراكمة.

(المزيد…)

أكمل القراءة
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى