تواصل معنا

منوعات

5 طرق بسيطة لإزالة بقع العرق الصفراء من الملابس

منشور

فى

إزالة بقع العرق

تسبب البقع التي تظهر على الملابس خاصة البيضاء الشعور بالحراج، ومنها بقع أسفل الإبط الناتجة عن التعرق..

إزالة بقع العرق

في السطور التالية؛ أبرز 5 طرق لإزالة بقع العرق من الملابس، حسب ما جاء علي موقع homestolove:

1- اصنع عجينة باستخدام 4 ملاعق كبيرة من صودا الكربونات وربع كوب من المياه الدافئ، وقومي بفرك البقعة بأصابعك واتركيها في الشمس لمدة ساعتين، ثم قوم بغسله بالطريقة المعتادة.

2- اشتري مادة يروكسيد الهيدروجين من أقرب صيدلية، وامزجيها مع الماء وصودا بيكربونات ملعقة لكل مادة، وتترك لمدة ساعة، ثم تغسل الملابس بها الملابس بالطريقة العادية.

3- إذا كانت بقع العرق كبيرة، ومتكررة في نفس المكان، اجلب أسبرين من الصيدلية واخلطه بالماء لعمل عجينة، ثم استخدم فرشاة الأسنان للفرك علي القميص،إذ يحتوي دواء الأسبرين المُسكن على حمض الساليسيليك الذي يساعد على التخلص من البقع.

4- إذا كنت تريد غسله عن طريق الوصفات المنزلية البسيطة فيمكنك مزج الليمون مع الخل الأبيض، ويناسب هذه الطريقة الملابس التي تصبغ باللون الأصفر بالكامل، أو بها خط عريض حول الذراعين باللون الأصفر.

5- الملح الأبيض الخشن يساعد كثيراً في استخلاص البقع الصفراء من الملابس، يمكنك رجه مع ماء دافئ وفركه باليد على البقع للحصول علي نتيجة سريعة.

 

المصدر

masrawyLogo

أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

منوعات

خطورة استخدام الهاتف في أوقات الراحة من العمل

منشور

فى

بواسطة

خطورة استخدام الهاتف في أوقات الراحة من العمل
استخدام الهاتف في أوقات الراحة

دراسة تحذر من خطورة استخدام الهاتف في أوقات الراحة من العمل، في إشارة لوجود علاقة بين ممارسة تلك العادة، وبين فرص الإصابة بالإرهاق العصبي وتراجع الأداء الذهني للمرء.

(المزيد…)

أكمل القراءة
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى