تواصل معنا

الرجل

عزيزي الرجل: 10 من تمارين الضغط تحمي صحتك

منشور

فى

تمارين الضغط
تمارين الضغط

وجدت دراسة جديدة أن القدرة على القيام بأكثر من 10 من تمارين الضغط تخفض خطر الإصابة بأمراض القلب والنوبات القلبية والسكتات الدماغية.

واكتشف الباحثون أن الرجال في منتصف العمر، الذين يستطيعون القيام بأكثر من 40من تمارين الضغط  دفعة واحدة، شهدوا انخفاضا واضحا في مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية بنسبة 96%، مقارنة مع أولئك الذين يمارسون أقل من 10 تمارين ضغط.

وقال الدكتور جاستين يانغ، من كلية هارفارد للطب العام في بوسطن: “تقدم النتائج دليلا على أن القدرة على ممارسة تمرين الضغط قد تكون طريقة سهلة وغير مكلفة للمساعدة في تقييم مخاطر أمراض القلب والأوعية الدموية في أي مكان تقريبا”.

وفي حين أن هناك أدلة متزايدة لتقييم اللياقة البدنية القلبية التنفسية بشكل موضوعي (CRF)، كعلامة حيوية للمخاطر الصحية، إلا أنها أُهملت من قبل الباحثين.

وشملت الدراسة 1104 من رجال الإطفاء في ولاية إنديانا، بمتوسط عمر بلغ 39.6، حيث قُيمت قدرتهم على تحمل تمارين اللياقة البدنية بين فبراير 2000 ونوفمبر 2007.

وتمت متابعتهم مدة 10 سنوات، وأظهرت النتائج أن ممارسة تمرين الضغط 37 مرة، أثرت بشكل إيجابي على الصحة القلبية.

وقال الباحثون إن تمرين الضغط ارتبط عكسيا مع مخاطر الأمراض القلبية الوعائية، بين الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و66 عاما.

وتؤكد الدراسة المنشورة في مجلة “JAMA Network Open” على أهمية اللياقة البدنية في مجال الصحة، ولماذا يجب على الأطباء تقييم اللياقة أثناء الفحوصات السريرية.

المصدر

albawaba

لقراءة المقال من المصدر

أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

الرجل

لهذه الأسباب تعاني من نقص الإرادة.. وهذا ما عليك فعله

منشور

فى

بواسطة

الإرادة
الإرادة

إذا كنت مثل الكثير من الناس فربما تكون تعاني بشدة من قوة الإرادة الآن. قد تكون اتخذت مجموعة من القرارات مطلع هذا العام لتحسين حياتك المهنية والشخصية، وربما تكون قد التحقت بصالة الألعاب الرياضية، ولكن في غضون أقل من شهر لم تفِ بهذه الأمور وتمر عليك الأيام والأسابيع دون أن تفعل أي شيء، ما يجعلك تشعر بالذنب والقلق والتوتر.

(المزيد…)

أكمل القراءة
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى