تواصل معنا

الرجل

4 طرق بسيطة للتخلص من رائحة الفم الكريهة

منشور

فى

0
0

إذا كنت تعاني من رائحة الفم غير المستحبة أو الكريهة، وتكون في قمة الإحراج، مع زملائك، خاصة الفتيات منهن، فأنت بحاجة إلى ان تجد طرق خاصة وسريعة للتخلص من هذه الأمر السيء.

 

ورائحة الفم الكريهة قد تعود إلى ما تتناوله من طعام، وحتى مستوى التعب أو الإجهاد الخاص بك..

 

والآن إذا كنت تريد أن تتخلص من تلك الرائحة، إليك 4 طرق مناسبة لذلك:ـ

1) شرب المزيد من الماء

فتناول المياه يحافظ على رائحة الفم بشكل جيد، والتخلص من الجسيمات الغذائية والبكتيريا، التي تكون السبب الرئيسي لرائحة الفم الكريهة، كما أن الجفاف يمكن أن يؤدي إلى رائحة الفم الكريهة، ولا يكفي اللعاب لترطيب الفم، بل يجب تناول المياه للتخلص من تلك الرائحة.

2) تناول وجبة خفيفة مع التفاح

بعد الظهر، سواء كانت كوب من القهوة، أو تناول تفاحة، وهو بخلاف كونه غذاء مثالي ومناسب، إلا أنه يعد أسلوب جيد لتنظيف الأسنان واللسان، واستكشفت دراسة نشرت في مجلة أبحاث طب الأسنان إمكانية أن مادة البوليفينول المتوافرة في التفاح والشاي الأخضر، قد تمنع النشاط الجيني للبكتيريا في فمك، وخاصة تلك التي تمنح الفم الروائح الكريهة بعد تناول الطعام أو النوم.

3) تنظيف اللسان

وقد أثبتت الدراسات أن اللسان هو المكان الذي يتراوح به بين 40 و 70 % من جزيئات رائحة الفم الكريهة، وكشط اللسان يعمل على إزالة البكتيريا، من تلك المنطقة، وهو ما يجعل رائحة النفس أفضل.

4) مضغ علكة بالنعناع

تعمل مطهر طبيعي للفم، أو تناول البقدونس، الذي يعمل على إزالة رائحة الفم، كما يمكن الاعتماد على الليمون أو القشرة البرتقالية للتخلص من أي رائحة كريهة في فمك.

 

المصدر

anaman

لقراءة المقال من المصدر

 

 

0
0
أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

الرجل

4 علامات تشير إلى الإفراط في التدريبات البدنية

منشور

فى

بواسطة

workout
1
0

التدريبات البدنية يؤديها البعض بشكل مفرط، وعندما تقوم بأداء تمارين اللياقة البدنية أكثر من اللازم وتتغاضى عن مرحلة الشفاء، فأنت ببساطة تدمر ما تكسبه من لياقة بدنية.

(المزيد…)

1
0
أكمل القراءة
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى