تواصل معنا

كلام بنات

للفتيات.. استقبلي الزواج بهذه الاستعدادات البسيطة

منشور

فى

قبل كل مرحلة يجب على المرأة أن تستعد لها  خاصة مرحلة قبل الزواج عليها أن تقوم ببعض التدابير التي تساعدها على الاستمرار في هذه الحياة الجديدة , ومنها.

-ضعي خطة مالية محكمة بمشاركة زوج المستقبل

 

بعد أن تلتقي بالشخص المناسب، حاولي أن تخططي معه لطريقة تديران بها أموركما المالية بشكل حكيم، فهذا من شأنه أن يجعل حياتكما المستقبلية أسهل وأكثر تنظيماً، ويخفف من الخلافات التي قد تنشأ بينكما بسبب هذه القضايا.

– حددي صفات زواج المستقبل

عليك أن تعدي قائمة بالصفات التي ترغبين بأن يتحلى بها زوج المستقبل، لتكون عملية الاختيار سليمة وصحيحة، وحاولي قدر المستطاع أن تنتقي الشخص المناسب لك عبر هذه القائمة.

– كوني مستقلة

هذا يساعدك على العيش دون الاعتماد على زوجك في المستقبل في العديد من نواحي الحياة، حيث يساعدك العمل وتحصيل النقود على الاستقلال برأيك ودعم الأسرة مادياً بعد الزواج.

– مارسي نشاطات فردية

حاولي أن تخرجي لتناول العشاء لوحدك ولو مرة في الأسبوع، فهذا يساعدك في المستقبل على أن تقومي بنشاطاتك الخاصة بمفردك، دون الشعور بالوحدة ودون الحاجة لأن يشاركك زوجك في هذه النشاطات على الدوام.

– أتيحي المجال لعواطفك

عليك أن تفسحي المجال لعلاقة عاطفية، وأن لا تهملي هذا الجانب، فلا بد من أن تحظي بعلاقة جيدة تتسم بالاستمرارية .

 

المصدر

nesf edonia

 

 

أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

كلام بنات

6 أسرار تجعل زواجك سعيدا

منشور

فى

بواسطة

العلاقات الزوجية
العلاقات الزوجية

يرتكب كثير من الرجال والنساء أخطاء مدمرة قد تهدم العلاقة الزوجية، ويكون لذلك تبعات كبيرة لا سيما وسط الأسرة التي رزقت بأطفال، إلا أن هذه الأخطاء يمكن تجنبها إن دقق الأزواج النظر في أمور بسيطة.

(المزيد…)

أكمل القراءة
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى