تواصل معنا

موضه وجمال

أجدد موديلات الفساتين 2017-2018 وفساتين السهرة !

منشور

فى

1
0

تنوعت أجدد موديلات فساتين 2017-2018 الخاصة بالسهرات بشكل كبير ولافت، غير أن أكثرها جمالاً كانت موديلات فساتين السهرة البراقة المصنوعة من أقمشة ستان، وهذا النوع كان الأكثر رواجاً على منصات عروض دور الأزياء العالمية لهذا الموسم.

ومن هذه المجموعات اخترنا أجدد موديلات الفساتين 2017-2018 البراقة لتختاري منها ما يعجبك وما يناسب ذوقك للمناسبات القادمة.

 

أجدد موديلات الفساتين 2017-2018 البراقة بألوان وقصات مختلفة:

موديلات رائعة من فساتين السهرة شاهدناها هذا الموسم ومالفت نظرنا أنها جاءت بألوان متنوعة ومتعددة ولم تقتصر فقط على الفضي والذهبي، بل شاهدنا منها الأزرق، والأخضر، والزهري، والبرتقالي، وغيرها وجميع التصاميم بدت رائعة مقدمة من قبل أتيلية ريم (Atelier Reem)

كيف تختارين موديلات فساتين براقة مناسبة لك؟

ابحثي في البداية عن قصة فستان السهرة. حيث من المهم أن تناسب قوامك بشكل مثالي، ومن الممكن أن تكون القصة ضيقة، أو منسدلة، كما عليك الانتباه الى اللون حيث من المهم جداً أن يتناسب مع لون بشرتك، وفي النهاية احرصي على عدم المبالغة في اختيار الاكسسوارات حيث أن الفساتين البراقة لا تحتاج الى الكثير من الاكسسوارت.

شاهدي المجموعة الكبيرة والمُبهرة التي اخترناها لك من أجدد موديلات الفساتين 2017-2018 بالجاليرى بالأسفل .

 

 

 

1
0
أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

موضه وجمال

لإحياء الشعر التالف.. 4 خلطات طبيعية ومضمونة

منشور

فى

بواسطة

العناية-بالشعر
0
0

تعرض الكثير من النساء شعرها دون قصد للتلف والتقصف والتساقط، عن طريق تعريضه للشمس مدة طويلة أو استخدام مستحضرات التجميل وكريمات الفرد، والصبغات ومجفف الشعر بكثرة، ما يستدعي رعاية خاصة لإعادة الرونق إليه وذلك عبر تغذيته بشكل طبيعي دون مواد كيمائية.

(المزيد…)

0
0
أكمل القراءة
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
إلى الأعلى