تواصل معنا

ألعاب الرياضة

“فيفا 2018”.. الإبهار يصل أعلى مستوياته.. عبقرية التصميم الجديد تضع اللعبة في الصدارة

منشور

فى

Loading

“ستشاهد كل شيء كما لو أنه حقيقي”.. جملة تستحقها النسخة الجديدة من لعبة “فيفا” إصدار 2018، والذي أعلنت عنه الشركة المنتجة، الخميس، في حفل احتضنته العاصمة الإنجليزية لندن وبحضور نخبة من أبرز نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز وكرة القدم الإنجليزية.

 شهدت اللعبة تطويرًا كبيرًا من الناحية التقنية وعلى مستوى الصورة والحركة بشكل غير مسبوق في تاريخ ألعاب كرة القدم الإلكترونية حتى أصبحت أقرب إلى الحقيقة.

 

ونرصد أبرز التطورات التي شهدتها النسخة الجديدة “فيفا 2018”.

الافتتاحية

جاءت افتتاحية النسخة الجديدة “فيفا 2018” بمباراة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، وبدأت بجولة للكاميرا حول ملعب سانتياجو بيرنابيو حتى تساءل البعض.. هل هذه المشاهد تليفزيونية أم أنها لعبة الكترونية فعلا؟!

 وظهر التحسن الكبير في شكل الصور والحركة أفضل من العام الماضي بكثير، وبدأت المباراة ليظهر التركيز الكبير على أماكن الأجهزة الفنية والأجواء داخل الملعب بشكل أفضل مما مضى.

تحسنت الإضاءة بشكل أكبر في النسخة الجديدة، وأدخلت الشركة تعديلات كبيرة على زوايا الكاميرا، وكأنك تشاهد مباريات “الأحد السوبر” وترى كل تصرفات اللاعبين كما هي في الواقع.

الأهداف

عندما تسجل هدفًا في “فيفا 2018” فقد تم تعديل ظهور “الفلاش” للأفضل، وأصبح الاحتفال بين اللاعبين بعد تسجيل الهدف أكثر واقعية كما كنت تشاهده في التليفزيون.

 وتحوّلت اللعبة إلى أكثر ملاءمة لكل قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم وكأنك في مباراة رسمية حقيقية وهو ما ينعكس على كل ما يظهر أثناء المباراة.

ومثلاً إذا اخترت مانشستر سيتي، فأن معدل الكرات الطويلة والكرات العرضية أقل، ويتم تطبيق فكر الإسباني بيب جوارديولا بتفاصيله الدقيقة في اللعبة من حيث التمريرات السريعة والقصيرة.

ويمكنك أيضًا عمل نسخة من الأهداف التي سجلتها بشكل أفضل مما مضى.

انفعالات اللاعبين

لقد أصبحت انفعالات اللاعبين أكثر واقعية في نسخة “فيفا 2018” مما كانت عليه في أي نسخة سابقة، ويمكنك أن تتنبأ بتحركات اللاعبين من الأصوات الحقيقية داخل الملعب كما لو كنت تشاهد مباراة في التليفزيون.

 وعلى سبيل المثال، إذا تابعت تحركات بنيامين ميندي في اللعبة، ستجد أنها أصبحت مطابقة للواقع ولتحركات وتصرفات اللاعب بنسبة أكبر مما مضى.

وليس بنيامين ميندي فقط، إنما رونالدو يظهر أمامك في اللعبة وكأنك تشاهده في الواقع، بكل تصرفاته وتحركاته وحتى احتفالاته بالأهداف، إنه حقًا أمر مذهل.

وحتى ساني في تحركاته لفتح الملعب وتوجيه كرة عرضية، ستجدها مطابقة للواقع أفضل مما مضى.

ماتفوتش لعبة

أصبحت هناك إمكانية لمتابعة أكثر من مكان داخل أرضية الملعب خلال المباراة بحيث يمكنك أن تعدل سرعتك وخطتك لمراقبة لاعب مثل ليونيل ميسي.

 يمكنك أيضًا أن توازن بين الدفاع والهجوم، ولا تفسد مباراتك بأي شيء مفاجئ، فالملعب كله سيكون متاحًا أمامك.

ويمكنك تكوين فريقك مع وجود أفضلية بناءً على أداء اللاعبين لتصبح أنت المتحكم الأول في كل شيء، ويمكننا القول بأن “فيفا 2018” هي الأفضل في العالم.. لقد فعلوها مجددًا.

 

المصدر

super kora

 

 

[iframe width=”100%” height=”400″ src=”https://www.youtube.com/embed/l1FJfr_spJQ” frameborder=”0″ allowfullscreen ]

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp