تواصل معنا

العاب

افضل برامج تسريع الالعاب للكمبيوتر ويندوز 7& 8 & 10

منشور

فى

Loading

إذا كنت من عشاق ومحبى ممارسة الألعاب على أجهزة الكمبيوتر، فربما وبكل تأكيد واجهت مشكلة فى بطىء الألعاب المفضلة لديك على الكمبيوتر ! إذا كنت بالفعل تعانى من هذه المشكلة وتبحث عن حل ذلك .

فى هذا المقال وكما فى العنوان، سوف نسلط الضوء على مجموعة من أفضل البرامج المجانية التى تساعد فى تعزيز أو تسريع الألعاب على الكمبيوتر بنظام ويندوز 7 أو 8 أو 10، إليكم البرامج .

 

برنامج GBoost

برنامج مجانى 100% الهدف الأساسى من تصميمه وتطويره هو مساعدة المستخدمين فى تعزيز وتسريع أداء الكمبيوتر والألعاب، حيث أنه يوفر المزيد من الاستقرار للألعاب الخاصة بككيف يعمل هذا البرنامج .. ؟ بإختصار شديد يقوم هذا البرنامج بقفل وإغلاق جميع البرامج التى تعمل فى خلفية الويندوز عند تشغيل الألعاب مما يساعد فى توفير كل موارد الكمبيوتر من رامات ومعالج إلى غير ذلك للعبة التى تمارسها على جهازك . بالإضافة إلى ذلك، البرنامج يمتع بسهولة الأستخدام، كل ما يجب عليك فعله بعد التحميل والتثبيت هو النقر على خيار ” Boost ” ليبدأ البرنامج بالعمل فى تسريع الكمبيوتر والألعاب .

برنامج Toolwiz GameBoost

من الواضح من أسم البرنامج أنه يعمل على تعزيز وتسريع الألعاب الخاص بك على الكمبيوتر عن طريق إجراء بعض التعديلات الصغيرة  . على سبيل المثال، يقوم هذا البرنامج بإيقاف تحديثات ويندوز المقرر أثناء الألعاب التي تساعد بالتأكيد على تحسين السرعة . ليس ذلك فقط، بل ويعمل هذا التطبيق على إيقاف تقريباً معظم العمليات التى تستهلك موارد الكمبيوتر وتؤثر على سرعة الألعاب .

برنامج Fusion Utility

هذا البرنامج المجانى صمم خصيصا لتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك . بنقرة واحدة فقط البرنامج يغلق العمليات الأخرى التي تعمل في الخلفية مما يجعل الكمبيوتر الخاص بك أسرع بكثير من البداية، وهذا سوف يعود بالإيجابية على تسريع الألعاب المفضلة لديك على الكمبيوتر.

برنامج GameFire

البرنامج متاح فى نسختين، نسخة مجانية والأخرى مدفوعة . في حين أن نسخة مجانية تجلب كل الأدوات اللازمة، النسخة المدفوعة بالتأكيد لديه بعض الميزات الإضافية . يحمل البرنامج واجهة نظيفة وخالية تماماً من الإعلانات، مع عدد قليل من النقرات سيكون بإمكانك تسريع وتعزيز الكمبيوتر والألعاب الخاص بك .

برنامج Wise Game Booster

يساعد هذا التطبيق فى تحسين وتعزيز سرعة الألعاب على الكمبيوتر، يجعل موارد النظام تركز فقط على تشغيل اللعبة وإغلاق جميع البرامج الأخرى غير الضرورية . ويشمل أربع وظائف أساسية، قائمة الألعاب الخاصة بك، وتحسين الكمبيوتر الخاص بك، وتحسين النظام، ويقوم البرامج غير المرغوب فيها التي تعمل في الخلفية، وبالتالي تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

يمكنك تجربة أى برنامج من البرامج أعلاه للتخلص من مشكلة بطىء الألعاب وتسريع وتعزيز الألعاب والكمبيوتر الخاص بك، وأذا كان لديك أى إستفسار تواصل معنا من خلال التعليقات .

 

المصدر

wingiz

لقراءة المقال من المصدر

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp