تواصل معنا

تكنولوجيا

تسريبات : هذا ما قد يبدو عليه Galaxy S11

منشور

فى

Samsung Galaxy S11
Galaxy S11

Loading

دائماً تتمتع Samsung بتصميمات مثالية لهواتفها الذكية وخصوصا اصدارات Galaxy S و Galaxy Note، مع الإعتبار بأن هذا الأمر شخصي للغاية ويختلف من شخص لآخر.

سيظهر Galaxy S11 في فترة انتقالية للهواتف الذكية ، إذا جاز التعبير. فإن الهواتق القابلة للطي هو المنحنى الذى تسيير عليه الهواتف الذكية الآن وكذلك إخفاء الكاميرا الأمامية داخل الشاشة، ولكن وفقاً للتسريبات فإن Galaxy S11 لن يظهر بهذه التصميمات الجديدة.

ما الذي يجب على Galaxy S11 فعله بعد ذلك لتمييز نفسها عن بقية المنافسة وعن هواتف Samsung السابقة ؟

samsung-galaxy-s11

samsung-galaxy-s11

كاميرا Galaxy S11 المدهشة

مما لا شك فيه، فإن هواتف سامسونج الرائده على مدار الثلاث سنوات الأخيرة فإنها لم تضف جديداً أو شيئا رائداً ومميزاً فى الكاميرات الخاصة بها حيث أن هواتف Galaxy تستخدم نفس حجم مستشعر الكاميرا منذ Galaxy S7 لعام 2016 ، بينما شهدنا في الآونة الأخيرة خطوات كبيرة نحو جعل كاميرات الهواتف الذكية أكثر قدرة على مستوى الأجهزة.

وعلي ما يبدو وفقاً للتسريبات فإن جهاز Galaxy S11 سيأتى بمستشعر كاميرا أكبر بدقة 108 ميجا بكسل. ليس ذلك فحسب ، بل قد يحتوي Galaxy S11 أيضًا على كاميرا تليفوتوغرافي تستخدم طريقة التكبير “periscope”(كما رأينا مؤخرًا فى Huawei P30 Pro) لتقديم تكبير بصري 5X. لكن الدقة الكبيرة والتكبير البصري ليست شيئًا مثيرًا للإعجاب حيث هناك العديد من الشركات قامت بذلك في عام 2018. لذا ، هل لدى سامسونج أي شيء مبتكر فعليًا في هاتف Galaxy S11؟

ما الجديد فى Galaxy S11 ?

A spectrometer هو جهاز يستخدم ضوء الأشعة تحت الحمراء لتحليل التركيب الكيميائي لجسم ما. وهو يعمل عن طريق تفجير العنصر باستخدام ضوء الأشعة تحت الحمراء وقراءة قيمة موجات الطاقة التي ترتد من أجل تحديد ما تم تصنيعها منه.

إنها تقنية تستخدمها ناسا منذ عقود لتحديد التركيب الكيميائي للنجوم والكواكب البعيدة ، تقلصت فقط لتناسب جيبك. حيث حصلت شركة Samsung مؤخراً على براءة اختراع لدمج مقياس الطيف في جهاز محمول.

samsung-galaxy-s11-spectrometer-camera

samsung-galaxy-s11-spectrometer-camera

يمكن أن يكون لهذه التكنولوجيا العديد من الاستخدامات المحتملة ، وأهمها تتبع الصحة. على سبيل المثال ، يمكنك توجيهها إلى قطعة من الفاكهة والحصول على معلومات حول قيمها الغذائية .

ومن الاستخدامات الأخرى المحتملة التي سيتقبلها مهتمي الصور الشخصية بالتأكيد تطبيق للعناية بالبشرة يمكنه قراءة رطوبة بشرتك ومحتوى الزيت لتوفير تحليل في الوقت نفسه وتقديم المشورة بشأن كيفية العناية به بشكل أفضل.

وهذا سوف يكون طفره حقيقة فى مجال الكاميرات الخاصة بأجهزة الهاتف الذكية.

وعلى ما يبدو فأن هاتف Galaxy S11 مائل لإستخدام شاشة من نوع Infinity-O ، تمامًا مثل Note 10 و S10.

samsung-galaxy-s11

samsung-galaxy-s11

وهناك منا من يتسائل عن السبب وراء عدم تقديم Samsung لكاميرا منبثقة أو دوارة مثلما حدث فى A80، والإجابة الأكثر ترجيحا هنا أن الشركة ترغب حقًا في تقديم كل العناصر المميزة المتميزة للرائد في سلسلة Galaxy S ، بما في ذلك مقاومة الغبار والماء وهذه الآليه للكاميرات لا تسمح بتصنيف IP68، ناهيك عن المشاكل المحتملة الأخرى التي قد تنشأ عن الأجزاء المتحركة الإضافية.

وكل ما علينا حالياً هو الأنتظار للتأكد من صحة كل هذه التسريبات ..

 

المصدر

phonearena

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp