تواصل معنا

تكنولوجيا

سامسونج تزيح الستار عن سلسلة Galaxy M الجديدة

منشور

فى

سامسونج Galaxy M
سامسونج Galaxy M

Loading

تمتلك سامسونج مجموعة من موديلات الهواتف الذكية بأسعار مختلفة. حيث أن هنالك سلسلة هواتف Galaxy S و Galaxy Note فى الفئة الرائجة ذات السعر المرتفع, وهواتف سلسلة Galaxy A من الفئة المتوسطة، والفئة الأقتصادية Galaxy J.

سلسة Galaxy M

ومع ذلك تتطلع سامسونج دائماً للمزيد حيث قامت بتجديد فئة جديدة من هواتفها الذكية وهى Galaxy M والتى تهدف بها الى الأسحواز على السوق فى الفئة متوسطة التكلفة.

وتعد أجهزة Samsung Galaxy M هى أولى الأجهزة من الشركة الكورية الجنوبية العملاقة والتى تستخدم شاشات من نوع Infinity-V دات تصميم “قطرة الماء” – Waterdrop notch والتى تعطى تجربة أستخدام بشاشة متميزه.

أطلقت سامسونج موقعًا مصغرًا لجهاز Galaxy M القادم – من المرجح أن يكون جهاز Galaxy M20 ، استنادًا إلى الكاميرا الثنائية الخلفية للجهاز كما أنه يحتوي على شاشة Infinity-V مع عدسة selfie واحدة تتمركز فى أعلى منتصف الجهاز .

كما أن الصورة الرسمية تشير بأن الجهاز سوف يتميز بحواف للشاشة صغيرة جداً وبصمة خلفية والأهم من ذلك هو أن الصفحة الرسمية لديها تاريخ محدد لإطلاق سلسلة هواتف Galaxy M ألجديد وهو 28 يناير 2019

ومن المتوقع بأن يتم توفير هذا الجهاز فى الهند أولاً حيث أنه هو أكبر الأسواق للهواتف ذات الميزانية المحدودة، ومن المتوقع توفير الجهاز من خلال بيعة على الأنترنت فقط ..

المصدر

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp