تواصل معنا

دورى الأبطال

حرب التصريحات بين راموس وكلوب بسبب إصابة صلاح

منشور

فى

Loading

تستمر حرب التصريحات بين الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد و الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول على خلفية إصابة محمد صلاح نجم الريدز في الكتف خلال نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وذلك بسبب تدخل قائد النادي الملكي على اللاعب المصري الذل لم يكمل اللقاء، وخسر فريقه اللقب بثلاثة أهداف لهدف حسب موقع سبورت 360.

 

وبعد أن هاجم كلوب راموس من قبل، رد قائد الميرينجي على المدرب الألماني، وأعرب عن عدم رغبته في الرد على هذه الأزمة مرة أخرى، مؤكدا أن كل شخص لديه وجهة نظر يجب احترامها لكنه أوضح أن صلاح هو من أمسك بيده أولا.

كما صرح بأنه في حال رغب كلوب في جعل إصابة نجم فريقه مبررا لخسارته دوري الأبطال فهذا ليس أول نهائي يخسره، مشيرا إلى خسارة المدرب اللقب من قبل، لكن أشاد راموس بكلوب ووصفه بأنه مدرب عظيم وسيصوت له للحصول على أفضل مدرب في العالم.

وكان كلوب هاجم راموس من قبل بسبب إصابة صلاح وصرح بأن لاعب الريال اعتاد على ذلك، و أنه في حال مشاهدة ما يفعله دائما سيفهم الجميع ذلك، وأعاد المدرب تذكير الجمهور بتسبب اللاعب ذاته في طرد كوادرادو لاعب يوفنتوس الإيطالي في نهائي دوري الأبطال العام قبل الماضي.

وبعد أن تحدث راموس عن الإصابة منذ فترة بعد الواقعة، لكن مدرب الريدز أكد أن حديث اللاعب لم يعجبه، وأن راموس قال الكثير من المبررات، ولكنه بشكل شخصي لا يحب ذلك، حيث يرى أن اللاعب تحدث وكأنه أمر طبيعي، لكنه يرى ذلك أنه لم يكن أمر طبيعي، مؤكدا أنه في حال تطبيق تقنية الفيديو في دوري الأبطال وقتها كان سيتم إخراج البطاقة الحمراء في وجه لاعب مدريد.

ووصف كلوب راموس بأنه قاس ووحشي مشيرا إلى أنه في حال كان الشخص لا يشجع ريال مدريد وشاهد اللقطة مرة أخرى سيقول على راموس هذه الوصف.

يذكر أن الإصابة حرمت صلاح من خوض أول مباراة في كأس العالم 2018 بروسيا لكنه تعافى وشارك في المباراتين التاليتين.

مقدم من

sport360New

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp