تواصل معنا

كرة قدم

كارتيرون: لا أفكر سوى في الفوز والتتويج باللقب الإفريقي

منشور

فى

كارتيرون

Loading

أكد باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، على أن فريقه يستعد بقوة لمواجهة الترجي التونسي، وأن الجهاز الفني تحدث مع اللاعبين على أهمية اللعب بتركيز خلال المباراة، بعد الفوز ذهابًا بثلاثة أهداف لهدف.

المدرب الفرنسي يؤكد على أن كل تركيزه منصب في التتويج بدوري أبطال إفريقيا

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي، بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر له مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب رادس في تونس.

وأضاف خلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، أن مواجهة يوم الجمعة المقبل لها حسابات فنية خاصة، في ظل نتيجة مباراة الذهاب، وأن لاعبي فريقه جاهزون بشكل تام لتقديم عرض قوي وتحقيق الفوز والعودة بالكأس من تونس.

وتابع “الأهلي لن يتأثر من الغيابات، وأحمد فتحي تعرض للإصابة في مباراة الذهاب ولكن نمتلك بديل جيد له وهو محمد هانني، فهو يؤدي بكل قوة، ويعد من أحد العناصر التي تمثل مستقبل الفريق”.

كارتيرون رفض التعليق على إيقاف وليد أزارو من قبل الاتحاد الإفريقي “كاف”، حيث أكد على أنه يمتلك الحلول الفنية لتحقيق الهدف المطلوب والتتويج باللقب.

وشدد المدرب الفرنسي على أنه حرص خلال الساعات الماضية، على إعداد الفريق من الناحية النفسية وتحفيز جميع اللاعبين، خاصة اللاعبين الذين سيلعبون النهائي لأول مرة.

واختتم باتريس كارتيرون تصريحاته قائلًا “أشكر جماهير الأهلي التي قررت التواجد في ملعب رادس، وتشجيع فريق، فهذا إسلوب استثنائي، وأدرك جيدًا أنني أدرب فريق عظيم، وهذا الأمر لا يجعلني أفكر في شيء سوى التتوج باللقب”.

ويسعى الأهلي لتفادي الخسارة بهدفين دون رد، في مباراة يوم الجمعة، بعد الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp