تواصل معنا

تلفزيون

تعرف على خريطة مسلسلات وبرامج “MBC مصر” في رمضان.. توليفة رامز جلال ونجوم مسرح مصر

منشور

فى

Loading

استعدادا لحلول شهر رمضان المبارك، أعدت شبكة قنوات “MBC مصر” مجموعة من المسلسلات والبرامج لكي يتم عرضها على متابعيها خلال الشهر.

 

وجاء في بيان من إدارة المحطة أن شبكة قنوات “MBC مصر” تنفرد خلال شهر رمضان المقبل بعرض 5 مسلسلات هي:

 

“خفة يد”

المسلسل بطولة بيومي فؤاد، ويُعرض بداية من اليوم الثلاثاء المقبل وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً، ويعد أول بطولة درامية له في رمضان عبر شبكة قنوات “MBC مصر”، ويقدم من خلاله شخصية ضابط خفيف الظل وذو قدرات محدودة وتتسبب تصرفاته في الكثير من الأزمات له ولمن حوله.
ويُشاركه البطولة نخبة من نجوم الكوميديا منهم محمد سلام ومحمد ثروت وآيتن عامر، والمسلسل من تأليف تامر إبراهيم وإخراج معتز التوني.

“سلسال الدم” الجزء الأخير

ويُعرض المسلسل بداية من اليوم الثلاثاء في تمام الثامنة مساء، ويتواصل خلال الجزء الأخير الصراع الممتد بين “نصره” و”هارون”، ويحاول أفراد كل عائلة الانتصار بكل الطرق، وبينما الصراع يصل إلى الذروة تنطلق ثورة 30 يونيو لتحمل الكثير من المُفاجآت للجميع.
ويشارك في بطولة “سلسال الدم” كل من عبلة كامل ورياض الخولي ورانيا فريد شوقي وأحمد بدير وأحمد سلامة وعلا غانم وأحمد سعيد عبد الغني ومنة فضالي وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

“سك على إخواتك”

المسلسل بطولة علي ربيع، ويعرض بداية من اليوم الثلاثاء في تمام التاسعة مساء، وتعد هذه المرة الثانية التي يقدم فيها بطولة عبر شبكة قنوات “MBC مصر” في دراما رمضان، وتدور أحداثه حول الشاب الريفي البسيط الذي يرث بصورة مفاجأة ثروة ضخمه وينتقل للحياة في وسط عائلته الجديدة، مما يفجر الكثير من المواقف الكوميدية الضاحكة.
ويشارك في بطولته صلاح عبد الله وهنا الزاهد وسهر الصايغ كريم عفيفي وهادي الجيار وسلوي خطاب وجيسي عبدو وميرنا نور الدين، والمسلسل كتب قصته كريم فهمي وأعد السيناريو والحوار إياد شهاب، وهو من إخراج وائل إحسان.

“قانون عمر”

المسلسل بطولة حمادة هلال، كاستمرار لتعاونه عبر شبكة قنوات “MBC مصر”، ويناقش المسلسل صراعات النفس البشرية بين القيم والأخلاق من جانب وبين الطمع والجشع والخيانة من جهة أُخرى.
ويُشارك مع النجم حمادة هلال نخبه من الفنانين منهم إيمان العاصي ومصطفي أبو سريع وفاطمة الناصر ومحسن منصور وفتوح أحمد وليلي حسين وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق.

“ممنوع الإقتراب أو التصوير”

المسلسل بطولة الفنانة زينة وتعد هذه أولى تجاربها عبر شبكة قنوات “MBC مصر”، وتدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل غامضة تتورط فيها ممثلة شابة تقع ضحية صراعات مختلفة من خلال أحداث متشابكة.
ويشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم: فتحي عبد الوهاب، ونسرين أمين، ومحمد شاهين، وذكي فطين، وتميم عبده، ومي القاضي، وهو من تأليف محمد الصفتي، وإخراج زياد الوشاحي.

بالإضافة لمجموعة من الأعمال الكوميدية

“رامز تحت الصفر”

البرنامج الجديد للفنان رامز جلال، والذي يواصل من خلاله تقديم مقالبه ومغامراته، ﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾﻠﮫ إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في روسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم يظهر دب مفترس من بين الجليد والأدغال، ﻟﯾﻛﺗﻣل ظهوره ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف ما يزيد من فزعه وخوفه.

“مسرح مصر في رمضان”

تعرض شبكة قنوات MBC مصر في رمضان، مسرحية تليفزيونية جديدة يوميا، يقدم فيها النجم أشرف عبد الباقي ومجموعة نجوم “مسرح مصر” أعمال كوميدية مختلفة، يشارك فيها كل من علي ربيع ومصطفى خاطر وكريم عفيفي ودينا محسن “ويزو” وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد ومحمد أنور ومحمد توب وبيشوي طاهر ومحمد أسامة “أس أس” وحمدي الميرغني ومحمد عبد الرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

“من روسيا مع التحية”

يقدمه من قلب روسيا كل من رزان مغربي ومهيب عبد الهادي، وهو برنامج رياضي كوميدي، يُشارك في حلقاته اليومية التي تم تصويرها داخل المُدن الرياضية التي سيلعب فيها منتخب مصر مبارياته النجوم بيومي فؤدا ومصطفي أبو سريع وحسن عبد الفتاح وحمدي الوزير، بالإضافة لنخبة من نجوم الرياضة والفن الذين يظهروا في أجواء غير تقليدية.

وعدد من البارمج الترفيهية

 

“من القلب للقلب”

تقدمه الإعلامية إيمان رياض للمشاهدين تحت شعار “الرسول القدوه”، وتقدم الحلقات اليومية قراءة متأنية في سلوكيات الرسول الكريم تستهدف الإقتداء بسلوكياته وتصرفاته السمحه مع من حوله ومُعاملاته اليومية مع زوجاته وأبنائه وجولاته اليومية بين المسلمين، ويستضيف البرنامج خلال الشهر الكريم د. عمرو الورداني، أمين عام لجنة الفتوي والتدريب بدار الإفتاء المصرية، وستتاح الفرصة أمام المشاهدين للتواصل مع البرنامج عبر الهاتف أو صفحات التواصل الاجتماعي، وسيتم إرسال كاميرات البرنامج للقاء المشاهدين الذين يقدمون عبر صفحات البرنامج نماذج لقصص تفاعلهم مع الأحداث اليومية إستنادا لقدوة الرسول الكريم.

“كلمة السر”

يشرح دكتور مبروك عطية في برنامجه الإسبوعي “كلمة السر” صحيح الدين الإسلامي السمح، وكيفية تنمية العلاقات الاجتماعية وزيادة الترابط الأسري والإنساني وفقاً لتعاليم الدين، وعبر حلقات البرنامج مبروك عطية الكثير من العادات غير الصحيحة والأفكار المغلوطة التي يطبقها البعض في شهر رمضان، والتي تبتعد عن جوهر وروح الإسلام، وذلك من خلال استقبال اتصالات المشاهدين والرد عليها.

“قمرة 3 “
البرنامج من تقديم أحمد الشقيري، ويستكمل اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻓﻲ ﻣوﺳﻣﮫ اﻟﺛﺎلث ﺗﺣﻔﯾز أﻓراد اﻟﻣﺟﺗﻣﻊ ﻋﻠﻰ اﻟﻣﺳﺎھﻣﺔ ﺑﺈﺑداع والمشاركات في إرسال ﻣﻘﺎطﻊ ﻓﯾدﯾو ﻣﺗﻣﯾزة وھﺎدفة ﻣن ﺟﻣﯾﻊ أﻧﺣﺎء اﻟﻌﺎﻟم، حيث يتم ﻓﻲ ﻛل ﺣﻠﻘﺔ ﺗﺳﻠﯾط اﻟﺿوء ﻋﻠﻰ أﻓﺿل تلك اﻟﻣﺷﺎرﻛﺎت واﻟﺗﻌﻠﯾﻖ ﻋﻠيها

“اﻟﺻدﻣﺔ 3 “
تعرض القناة ﺟزء ﺟدﯾد من البرنامج لمناقشة ﻗﺿﺎﯾﺎ ﺟرﯾﺋﺔ ويتبنى أسلوب الاستفزاز لمعرفة ردود أفعال الناس، فأﻣﺎم ﻣوﻗف صعب أو ﻣﺷﻛﻠﺔ أﺧﻼﻗﯾﺔ ما، كيف تكون ردود أفعال الناس العفوية؟ هل يتدخلون أم يكتفون بالمشاهدة؟ ترصد ﻛﺎﻣﯾرات ﺧﻔﯾﺔ تلك الردود فيما ﯾﻌﺗﻣد البرنامج ﻋﻠﻰ ﻣﻣﺛﻠﯾن ﻏﯾر ﻣﻌروﻓﯾن للقيام بتصرّفات ﻏﯾر ﻣﻘﺑوﻟﺔ وجدانياً وأخلاقياً.

“الشيف حسن”
يقدم من خلاله الشيف حسن أشهى وأطيب الأطعمة وأقلها ضررا في الوقت ذاته، على مدار الشهر الكريم، ووصفات تحضير الأطعمه المتنوعة التي تقدم وجبات متكاملة تناسب مختلف الأذواق والطبقات الاجتماعية، كما يستقبل الشيف حسن رغبات وطلبات المشاهدين في تحضير الأطعمة المفضلة ويلبيها على مدار حلقات شهر رمضان.

 

FB IMG 1526504138469

المصدر

filfan

لقراءة المقال من المصدر

 

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp