تواصل معنا

موسيقى

صديقة Selena Gomez تبرعت لها بكليتها: صورة مؤثرة لهما ما بعد العملية

منشور

فى

Loading

ولهذا السبب كانت غائبة عن الأضواء نسبياً في الأشهر الماضية.

لجأت سيلينا جوميز يوم البارحة الخميس لتتشارك مع جمهورها الكبير المتوزّع في مختلف أنحاء دول العالم المرحلة الصعبة والخطيرة نسبياً التي مرّت بها في الأشهر الماضية، وذلك حين وجدت نفسها مُجبرة على الخضوع لعمليّة زرع كلية جديدة بسبب مرض الذئبة الذي كانت قد أعلنت في الماضي عن اكتشافها الوقوع في فخّه في العام 2015 والذي خضعت لعلاجات كيميائية لتتخلّص منه، مرضٌ يبدو أنّه أثّر على صحّة جسمها ككل وجعل جهاز المناعة عندها هشاً للغاية وضعيفاً.

 

 

 

هي صورةٌ واحدةٌ معبّرة نشرتها حبيبة جاستن بيبر السابقة التي كانت قد تعرّضت للقرصنة منذ أسابيع التي كانت كفيلة بإحداث بلبلةٍ كبيرةٍ في صفوف الروّاد والنشطاء الذين رأوا نجمتهم المفضّلة ممدّدة في إطارها على فراش إحدى المستشفيات وممسكةً في الآن معاً بيد شابّةٍ، هي فتاةٌ تبيّن لاحقاً أنّها صديقتها المفضّلة التي تعرفها منذ العام 2008 والتي كانت الواهبة التي خلّصت حياتها من الموت وأنقذتها بعد أن تبرّعت لها بإحدى كليتيها.

هي صورةٌ مؤثّرةٌ للغاية تجسّد في النهاية معنى الصداقة الحقيقيّة التي تجمع هاتين الشابتين أرفقتها جوميز التي تعيش أجمل أيام حياتها حالياً مع حبيبها الجديد ذا ويكند بتعليقٍ شرحت فيه باقتضابٍ وإيجاز ما حصل معها بالتحديد في الآونة الأخيرة فكتبت قائلةً: “إنني على يقينٍ بأنّ قسماً من أحبابي قد تنبّهوا إلى ابتعادي نسبياً عن الأضواء خلال هذا الصيف وأخذوا يسألون عن السبب الذي لم يدفنعي إلى الترويج والتسويق لأغنيتي الجديدة الفخورة بها كثيراً. نعم اكتشفتُ فجأة أنني بحاجة إلى عملية زرع كلية جديدة بسبب مرض الذئبة الذي أعاني منه منذ سنوات وكان علي الإستراحة لاستعادة عافيتي. هذا ما كان علي القيام به من أجل صحتي عموماً”.

وأضافت: “إنني أتطلّع بصدقٍ لكي أتشارك معكم المراحل التي اجتزتها خلال الأشهر الماضية كما كنتُ أفعل دائماً معكم. وإلى حين ذلك أود اليوم أن أشكر وعلناً عائلتي وفريق الأطبّاء الرائع على كل ما قاموا به من أجلي قبل الجراحة وبعدها. وأخيراً ليس هناك من كلام كافي لأصف شكري الجزيل لصديقتي فرانسيا رايزا. فهي قد منحتني أغلى هديّة وضحّت من أجلي من خلال تبرّعها بكليتها، أنا ممنونة ومحظوظة للغاية. أحبك كثيراً يا أختي. لا يزال المرض الذي أعاني منه غير مفهوم ولكنّ تطوّراً ملحوظاً قد تم من أجل تحليله”.

هذا وكانت صاحبة أغنية “It Ain’t Me” التي يُقال أنّها انتقلت أخيراً للعيش مع حبيبها الذي وقف إلى جانبها خلال المرحلة التي مرّت بها، هو الذي لم يُرصد يوماً معها إلّا بأحسن حالة وبسعادةٍ كبيرةٍ، قد نشرت أيضاً صورةً لبطنها الذي لا تزال علامات العملية عليه واضحة وجليّة والتي نتمنّى في النهاية أن تضمحل مع مرور الوقت والأيام، وأن تتحسّن حالة هذه النجمة التي تُعتبر من الفنانات الأكثر متابعة عبر انستقرام والتي هزّت بهذا الخبر المواقع كافّة.

 

المصدر

mashahiri

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp