تواصل معنا

موسيقى

كليب شاكيرا الجديد يحقق 13 مليون مشاهدة

منشور

فى

Loading

حصد الفيديو كليب الجديد للنجمة العالمية شاكيرا نحو 13 مليون مشاهدة خلال ساعات من نشرها الأغنية عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، تحت عنوان “Perro Fiel” (الكلب الوفي)، حيث ظهرت كعادتها بلوك جريء.

وشارك شاكيرا أغنيتها الجديدة “كلب وفي”، الريجيتون بويرتوريكي الأصل نيكي جام في أول تعاون بينهما.

 

كليب شاكيرا الجديد “Perro Fiel”

وجرى تصوير الفيديو في مدينة برشلونة الإسبانية وينتمي لأحدث ألبوماتها “الدورادو” إنتاج شركة سوني ميوزك لاتين للمغنية الكولومبية التي تستعيد حيويتها التي ظهرت في أغنيات سابقة لها.

وتتشارك شاكيرا، التي تتشح بالكامل في الفيديو باللون الذهبي في إشارة لاسم ألبومها الجديد، البطولة مع نيكي جام في ما يبدو أنه مضمار للدراجات النارية، والفيديو إخراج جاومي دي لايجوانا وإنتاج شاكيرا ونيكي جام وساجا وايتبلاك.
وسبق لشاكيرا أن نشرت صورة على حسابها الخاص على أنستجرام، وظهرت فيها بلوك جديد فقد غيرت لون شعرها من الأشقر الذي عُرفت به، للون الأحمر وذلك تحضيراً لهذا العمل الجديد.

وكانت المغنية الكولومبية طرحت في 26 مايو ألبومها الجديد “الدورادو” أو “الذهبي” على مستوى العالم، ومن المنتظر أن تبدأ شاكيرا، التي سبق لها الفوز بـ 515 جائزة منها 15 جرامي لاتينية وأربع جرامي، في الثامن من نوفمبرالمقبل جولتها “الدورادو وورلد تور” من كولونيا بألمانيا ثم تزور الولايات المتحدة وأوروبا وكندا.

 

المصدر

nesf edonia

 

 

[iframe width=”100%” height=”400″ src=”https://www.youtube.com/embed/SHq2qrFUlGY” frameborder=”0″ allowfullscreen ]

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp