تواصل معنا

منوعات

كيف تتخلص من الذباب بسرعة داخل وخارج المنزل؟

منشور

فى

تخلص من الذباب
تخلص من الذباب

Loading

لسوء الحظ ، في الصيف ، كلنا نواجه مشاكل مع الذباب في بيوتنا وحدائقنا. تميل هذه الحشرات المزعجة إلى تدمير أيام الصيف والليالي التي نقضيها على الشرفة مع الاهل والاصدقاء ، ولكن أسوأ شيء هو عندما تدخل إلى المنزل وتختبئ ويصعب التخلص منهم.

لحسن الحظ ، هذه المشكلة ستكون جزءًا من ماضيك بعد أن تقرأ قائمة العلاجات المذكورة أدناه والتي تحتوي على طرق مفيدة من شأنها أن تبقي الذباب بعيدًا عن منزلك. لنلقي نظرة:

فخ ACV

تقوم مصائد الذباب بالسيطرة على الذباب باستخدام غرائزها الأساسية ضدها. ينجذب الذباب الى الرائحة والضوء وهو ما يجعلها فريسة سهلة للوقوع في الفخ. تحتاج إلى خلط بعض خل التفاح وبعض صابون الأطباق في وعاء زجاجي ثم ضع غلاف بلاستيكي. بعد ذلك ، قم بعمل عدة ثقوب في الغلاف البلاستيكي بعود تنظيف الاسنان أو سكين وضع الجرة في غرفة المعيشة، غرفة النوم ، على الشرفة ، إلخ. وراقب الذباب يدخل ولا يخرج الى الجرة. كرر الخليط يوميا.

فخ الفاكهة

ضع ثمرة فاسدة في وعاء وغطي الوعاء بغطاء بلاستيكي ثم قم بعمل بضعة ثقوب في الغلاف البلاستيكي. لن يقتل هذا الفخ الذباب ، لكنه سيصطادها، ثم يمكنك التخلص منها حسب رغبتك. يمكنك وضع ماء وصابون في الوعاء لقتل الذباب ثم تثبيت الفخ مرة أخرى.

الرذاذ الطارد للذباب

اخلطي صابون الأطباق والماء وضع الخليط في بخاخ وأضيفي قطرات قليلة من بعض الزيوت العطرية ، على سبيل المثال ، النعناع وحشيشة الليمون. رشيه في جميع أنحاء المنزل كل أسبوعين كطريقة وقائية.

الإسفنج المعطر بالرائحة

ضعي قطرات قليلة من زيت اللافندر الأساسي على قطعة إسفنج ثم ضعي الإسفنج في مرطبان وأغلقيه واتركيه مغلقة طوال الليل. في صباح اليوم التالي عند فتح الجرة ، ستخرج الرائحة مركّزة. اتركي الغطاء مفتوحًا قليلاً وضع الجرة في الحديقة ، على الشرفة ، في غرفة النوم ، إلخ. وعندما تتلاشى الرائحة ، ضعي المزيد من زيت اللافندر وسيبقى الذباب بعيدا عن هذه الرائحة.

القرنفل والليمون

يقطع الليمون الطازج إلى نصفين ثم توضع عدة حصوص من القرنفل في لب الليمون وتوضع الليمونة على الشرفة ، في غرفة المعيشة أو غرفة النوم ، إلخ. وسوف يظل الذباب بعيداً حيث انه لا يتحمل رائحة القرنفل والليمون.

 

المصدر

albawaba

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp