تواصل معنا

الرجل

طريقة سهلة لخسارة كيلوغرام أسبوعيا دون بذل أي مجهود!

منشور

فى

Loading

يسعى الكثير من الرجال لفقدان الوزن والوصول إلى الجسم المثالي الذي يوفر لهم مظهر جذاب وحالة صحية جيدة، ومن أجل هذا يختبر الكثير من الرجال العديد من الوصفات الغذائية ويمارسون التمارين الرياضية المختلفة ولكن دون أي جدوي.

والفكرة، تكمن في أن هؤلاء الرجال لا يعلمون ما تحتاجه أجسامهم من سعرات حرارية خلال اليوم، فيزيد استهلاكهم للأطعمة فترتفع السعرات الحرارية في أجسامهم أو تقل تمارينهم الرياضية عن الحد المفترض لحرق السعرات الحرارية الزائدة.

 

 

 
ولكن في الواقع الأمر بسيط.. فقط عليك حرق أكثر مما تستهلكه من السعرات الحرارية؛ وبالتحديد استهلاك سعرات حرارية أقل بـ ٥٠٠ سعرة حرارية من المعدل الطبيعي الذي تحتاج إليه يوميا.
 
ويمكن احتساب المعدل الطبيعي للسعرات الحرارية هنا التي تحتاجها يوميا في الوقت الطبيعي.

طريقة حساب السعرات الحرارية:

ستقوم بإدخال بعض البيانات الموجودة على الموقع الإلكتروني المرفق أعلاه، والتي تتضمن النوع “ذكر/أنثي”، إدخال الوزن ما بين 5 و 400 كجم، إدخال الطول ما بين 10 و 250 سم، إدخال العمر ما بين 1 و 150 سنة.
 
بعد ذلك قم بتحديد مستوى النشاط  ما إذا كان “غير محدد، كثير الجلوس، خفيف النشاط، معتدل النشاط، نشط جدا، عالي النشاط”.
 

أفضل طريقة للتخلص من الوزن من خلال التحكم بالسعرات الحرارية:

لو كانت نتيجتك مثلاً هي أنك تحتاج إلى ٢٠٠٠ سعرة حرارية للمحافظة على وزنك، فحينها يمكنك إنقاص ٥٠٠ سعرة لخسارة كليوغرام أسبوعياً.
 
علما بأن النشاط البدني يلعب دور كبير في إنقاص الوزن؛ لأننا كبشر لسنا بارعين تماماً في متابعة ورصد كميات السعرات الحرارية التي نستهلكها.
 
أما في حال كنت لا تحب ممارسة الرياضة، فأي نشاط بدني لـ ١٨٠ دقيقة أسبوعياً سيساعدك وبشكل كبير على حرق السعرات المستهلكة.
 
بينما إن  كنت من محبي ممارسة الرياضة، فحينها سيتم تحديد برنامجك الخاص وفق وزنك وقدراتك، وبالتالي تسريع عملية حرق السعرات الحرارية والدهون بشكل أكبر.

الحصول على نظام غذائي قليل السعرات:

بعد التعرف على السعرات الحرارية التي تستهلكها بمعدل يومي، سيوجهك الموقع إلى أفضل الوجبات الشهية التي يمكنك أن تتناولها لتقوم بخفض نسبة السعرات الحرارية التي تستهلكها يوميا وتحصل من خلالها على السعرات المناسبة المساعدة على فقدان الوزن.
 
يمكنك الحصول على أفضل الوجبات الصحية قليلة السعرات الحرارية من هذا الرابط

جدول السعرات الحرارية:

نعلم أنه من الصعب معرفة السعرات الحرارية لكل الأكلام والمشروبات، ولكن الموقع الإلكتروني يمكنه أن يوفر لك جدول خاص بكل الأكلات والاطعمة والمشروبات، والسعرات الحرارية التي تحتويها كل منها كي يمكنك التحكم في مقدار ما تتناوله من سعرات حرارية.
 
ويمكنك الحصول على هذا الجدول من خلال هذا الرابط

 

المصدر

sayidy

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp