تواصل معنا

كلام بنات

“كيف تشقطين ذكراً'” اخر تقاليع الفيسبوك

منشور

فى

Loading

قامت مجموعة من الفتيات منذ بضعة ايام بإنشاء جروب سري على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك اسمه ‘كيف تشقطين ذكراً’ .

والهدف من ذلك الجروب هو مساعدة الفتيات لبعضهم البعض حتي تستطيع كل واحدة من ايقاع الشاب الذي تعجب به في حبها .  وهذا الجروب سري ولكن علي الرغم من ذلك تم فضح أمره عندما تمكن اخد الشاب من دخوله وكشف ما يتم بداخله حيث تضع الفتاه صورة الشاب الذي ترغب في التعرف عليه وبعض المعلومات عنه حتى تتكمن باقي المشتركات في مساعدتها في ايقاعه ووضع الخطط المناسبة !

 

 

الجدير بالذكر أن وصل عدد المشتركات في ذلك الجروب إلى حوالي ٦ الاف فتاة في بضعة ايام فقط ! هذا الجروب ليس الأول من نوعه حيث انتشر من فترة مجموعة من الجروبات تشبهه إلى حد كبير مثل I know him , i know her والتي اثارت ضجة كبيرة حينها ولكن أيضاً فشلت بسبب ما فعلته من مشاكل وصلت إلى الطلاق .

فهل يا تري سيكون حال هذا الجروب كل حال ما سبقوه ؟ في الأغلب سيكون ذلك حاله وحال أي جروب أو أي شيء غير طبيعي يتبع طرق ملتوية في مواضيع سامية وحساسة مثل الحب والزواج ،فإذا اردتي حقاً أن تجعليه يقع في حبك فعليكي أن تكوني طبيعية أانت لست بحاجة إلى فعل خطط مع صديقاتك لأنه لم يأتي بهذه الطريقة وإذا تم و نجحت الخطة فهو لم يغرم بيكي هو مغرم بالعقل الذي وضع الخطة! كوني طبيعة وستجدي من يحبك كما أنتِ .

 

المصدر

nesf edonia

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp