Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

فرقعة الأصابع أو المفاصل، هو ذلك الصوت الذي يصدر أحيانا عند حركة مفاصل الجسم بصورة مفاجئة، أو مع القيام بفرقعة الأصابع بصورة متعمدة، انتشرت معها تحذيرات عدة، يبدو أنها متوارثة منذ سنوات طويلة، تفيد بأن تلك العادة يمكنها أن تسبب التهابات في المفاصل وتضررها، فهل صدقت تلك التحذيرات؟

التخلص من السموم والعناصر الضارة في الجسم، ليس بالأمر السهل، وعادة ما كانت تستخدم المياة للتخلص من هذه المواد، ولكن هناك العديد من المشروبات الأخري، التى يمكنها أن تصبح حلا سحريا للتخلص من هذه السموم، وهذا ما خلصت آليه نتائج الباحثة الفرنسية  أوليفيا شارليه، من جامعة "باريس".

تتعرض أدمغة الشباب الذين يستخدمون هواتفهم الذكية أو الإنترنت لأوقات طويلة لتغييرات كيميائية كبيرة. هذه التغيرات ترتبط بشكل كبير بالإدمان والاكتئاب والقلق، وتؤثر على روتين الحياة اليومية إنتاجياً واجتماعياً وعاطفياً.

تشير أبحاث حديثة إلى إمكانية مكافحة الثوم للعدوى البكتيرية (السوبر باج) في المستشفيات.. حيث توصل باحثون دنماركيون إلى أن الثوم يحتوي على مركب يعرف باسم "أجوين" الذي يعمل على كسر مقاومة البكتيريا للمضادات الحيوية..

بات فصل الشتاء على الأبواب، وكثرت الأمراض ونزلات البرد. لكن لا داعي للقلق.

لايختلف اثنان على أهمية النوم، الذي قد يتحول إلى كابوس مزعج لمن يتقاسم معنا حياتنا، بسبب الشخير، لكن ماذا عن الشخص الذي يشخر نفسه، كيف يتعامل مخه مع هذه الأصوات العالية؟

أثبتت دراسة حديثة الفوائد الصحية لتناول 3 فناجين من القهوة يومياً، وذلك عكس ما يعتقده بعض الأشخاص بأن شرب القهوة بكميات كبيرة، خاصةً في الساعات الأولى من الصباح، له تأثير سلبي على الصحة.

الأكياس الظاهرة تحت العينين (Bags under eyes)، هي تورّم طفيف أو انتفاخ أسفل العينين، وهي حالة شائعة كلما تقدم بك العمر، فمع التقدم في العمر، تضعف الأنسجة الموجودة حول العينين، بما في ذلك بعض العضلات الداعمة للجفون.

يعشق الكثير منا التوابل الحارة والتي يضيفها الكثير إلى معظم أكلاتهم؛ لكن هل تساءلت من قبل هل للطعام الحار فوائد لجسمك؟

انتفاخ البطن و ما يصاحبه من انتفاخات من مشاكل الجهاز الهضمي الشائعة و التي يعاني الكثيرون منها ، و قد شيع نوع من الحبوب يسمى حبوب الفحم بأنه علاج لانتفاخ البطن و للعديد من مشاكل الجهاز الهضمي .

يتعرض الناس، أطفالاً وبالغين لحوداث دخول أجسام غريبة في أعينهم، ويمكنك في بعض الأحيان اتخاذ إجراءات مناسبة لإزالة الجسم الغريب، غير أنه من الضروري في حالات أخرى طلب مساعدة الطبيب.

 

ربما كنت واحدا من الذين يستخدمون الشاشات لكل شيء، للعمل، للاسترخاء، أو لمجرد مواكبة الحياة اليومية، فإذا شعرت بجفاف العين والتعب، وعدم وضوح الرؤية عند نهاية اليوم، أو شعرت بالألم في الرأس، الرقبة أو الكتفين، فإن الوقت الذي تقضيه مع أجهزتك الرقمية هو السبب.

الصفحة 1 من 14

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات