Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

نقوم بالعديد من العادات الضارة كل يوم، ولكن بعض منها خطر على الصحة، وإن كان الأخطر هو ما يتعلق بالرأس والمخ، وفيما يلي 10 عادات خاطئة تؤثر على الرأس والدماغ بشكل كبير.

أكد خبراء في طب العيون، أن هناك مخاطر من ارتداء العدسات اللاصقة التنكرية في الهالوين، قائلين إن هذا قد يؤدي إلى إصابة العين بالتهابات وخدوش.

 

يتعرض الناس، أطفالاً وبالغين لحوداث دخول أجسام غريبة في أعينهم، ويمكنك في بعض الأحيان اتخاذ إجراءات مناسبة لإزالة الجسم الغريب، غير أنه من الضروري في حالات أخرى طلب مساعدة الطبيب.

ربما كنت واحدا من الذين يستخدمون الشاشات لكل شيء، للعمل، للاسترخاء، أو لمجرد مواكبة الحياة اليومية، فإذا شعرت بجفاف العين والتعب، وعدم وضوح الرؤية عند نهاية اليوم، أو شعرت بالألم في الرأس، الرقبة أو الكتفين، فإن الوقت الذي تقضيه مع أجهزتك الرقمية هو السبب.

تم اكتشاف مدى اهمية عشب القرنفل فى علاج الربو ومدى تأثيرة فى علاج الربو من خلال احتوائه على مواد تساعد فى توسيع الشعب الهوائية وتقليل افرازات المجرى التنفسى .

عند مقابلتنا أشخاصاً، للمرة الأولى، نحاول تقييمهم بواسطة علامات بسيطة تُعطينا لمحة عن الشخصية، وفي أغلب الأحيان، نهتم ببعض الخصائص، مثل: الطيبة والذكاء والنزاهة.

العديد من الأشخاص لهم عادات روتينية سيئة بعد تناول الطعام ، مثل التدخين أو تناول الشاي أو مشاهدة التلفاز وغيرها من الأمور، وتؤثر تلك السلوكيات سلبا على الهضم والصحة بشكل عام.

يحمل الجسد البشرى الكثير من الأمراض والسموم التى لم تبدو ظاهرة بشكل واضح، حيث إن جسم الإنسان يمتص السموم بسرعة كبيرة من خلال تناول الوجبات الغذائية أو عن طريق التنفس.

يعتبر اتباع حمية غذائية متوازنة وسليمة أمراً أساسياً للحفاظ على الصحة عموماً، بما في ذلك صحة وسلامة النظر، فما هي تحديداً الأطعمة الأفضل لتعزيز صحة عينيك؟ اقرأ المقال لتعرف أكثر.

نبهت مسؤولة صحية رفيعة المستوى في بريطانيا إلى التبعات الخطيرة التي تواجه العالم، جراء تزايد مقاومة المضادات الحيوية، وحذرت من حدوث تراجع كبير في الطب.

نحن فى فصل الخريف و على أبواب فصل الشتاء فإننا نحتاج الى تقوية جهازنا المناعي لان الجسم السليم يبدأ من الغذاء الجيد المتوازن . وعلى مر الزمان كان رواد الطب القديم والشعبي ينصحون بأغذية معينة ومحدده لزيادة مناعة الجسم. ولحمايته أيضا من الأمراض التي تنتهكه .

 

انتهى فريق بحثي من "كندا" إلى أنه بغض النظر عن مستوى الدخل للأفراد، فإن "ممارسة النشاط البدني لمدة 150 دقيقة أسبوعيًّا -موزعة على 30 دقيقة لمدة خمسة أيام- يمنع 8.0% (1 لكل 12) من حالات الوفاة التي يشهدها العالم سنويًّا.

الصفحة 1 من 14

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات