تواصل معنا

تكنولوجيا

الجيل الجديد من سماعات آبل AirPods قادم مطلع عام 2019

منشور

فى

Airpods
0
0

p>

إن سماعات آبل اللاسلكية AirPods في طريقها لأن تكون أفضل مُنتج نموًّا في شركة آبل في المستقبل القريب، وفقًا لما ذكره مُحلل أخبار آبل Ming-Chi Kuo.

كما توقّع Kuo بأن تقوم شركة آبل بإصدار نسخة مُطوّرة من سماعات آبل الجديدة في الربع الأول من عام 2019، وذلك بالإضافة إلى إصدار نسخة مُحدّثة أخرى منها في عام 2020 بميزات تعمل آبل على تطويرها من الآن.

وقد تردّدت شائعات طوال الصيف عن احتمال ظهور النسخ المُطوّرة من أجهزة AirPod لأول مرة خلال حدث إصدار الأجهزة هذا الخريف، لكنها لم تظهر أبدًا على منصة العرض.

كما يشير Kuo إلى أنه من المُتوقّع أن يدعم الطراز الجديد “الشحن اللاسلكيّ”، رغم أنه من غير الواضح إن كان هذا يعني حاوية محدثة أم سمّاعات الأذن نفسها. والذي يبدو بأن الساعة ستكون قابلة للشحن اللاسلكي على قاعدة AirPower التي أعلنتها آبل في سبتمبر 2017.

Airpods

بالإضافة إلى أنه سيكون هناك بعض التغييرات الأخرى، إذ يقول كيوو إنّ الطراز الجديد سيحتوي على أجهزة بلوتوث متطورة، ومفصلات حديثة في الحاوية التي تحمل السماعات.

وبعيدًا عن التحديث المُحتمل في عام 2019، يقول Kuo أنه سيكون هناك “تصميم جديد تمامًا” لأجهزة AirPod بحلول عام 2020.

ولفت إلى أن سماعات آبل هي أكثر المُلحقات شعبيةً من آبل، وأنه توقّع ارتفاع مبيعات الشركة من 16 مليون وحدة في عام 2017 إلى أكثر من 100 مليون وحدة بحلول عام 2021.

المصدر

apple wd

لقراءة المقال من المصدر

0
0
أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

تكنولوجيا

جوجل تدفع بالإصدار التجريبي من Android Q لهواتف Pixel

منشور

فى

بواسطة

Android Q
Android Q
0
0

p>

تحظى هواتف Pixel هذا العام أيضاً بالنظرة الأولى للإصدار القادم من نظام التشغيل Android Q، حيث تطلق شركة جوجل الإصدار التجريبي من النظام على هواتف Pixel.

(المزيد…)

0
0
أكمل القراءة
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى