تواصل معنا

كرة قدم

الاهلى المصرى يستعد لنصف نهائي أبطال أفريقيا

منشور

فى

0
0

يستعد نادي الاهلى المصرى لخطف بطاقة العبور لنصف نهائي أبطال أفريقيا على حساب هوريا كوناكري الغيني عندما يلتقي به في إياب ربع نهائي البطولة على ملعب السلام بالقاهرة يوم السبت المقبل 22 سبتمبر الجاري وليس أمامه سوى الفوز بعد أن تعثر في مباراة الذهاب وتعادل سلبيا.

وحشد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للشياطين الحمر قوته من أجل الانتصار في اللقاء حيث أعلن قائمة فريقه للدخول في معسكر مغلق استعدادا للمباراة والتي ضمت كل من:

 

حراسة المرمى: شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي.
الدفاع: أحمد فتحي – باسم علي – محمد هاني – علي معلول – أيمن اشرف – ساليف كوليبالي.
الوسط: حسام عاشور – هشام محمد – أكرم توفيق – كريم نيدفيد – أحمد حمودي – وليد سليمان – مؤمن زكريا – إسلام محارب – أحمد حمدي.
الهجوم: وليد أزارو – صلاح محسن.
ويخسر المارد الأحمر خدمات عدد من لاعبيه في هذا اللقاء الهام بسبب الإصابات التي يعاني منها اللاعبين منهم الثلاثي “عمرو السولية ومروان محسن وناصر ماهر ومحمد نجيب”، بجانب الثنائي ميدو جابر، وسعد سمير لعدم اكتمال شفائهما.
وفي ظل تخوف جمهور الاهلى المصرى من غياب الشناوي حارس مرمى الفرق الأساسي عن اللقاء ظهر في القائمة ليطمئن الجمهور حول حماية عرين الشياطين الحمر خاصة أنه الحارس الأول بينما يغيب زميله إكرامي عن المشاركة بصفة منتظمة وظهوره في مباراة هامة في هذا التوقيت يعد مخاطرة كبيرة ربما تكلف الفريق بطاقة الصعود استكمال المشوار نحو التتويج باللقب الغائب منذ عام 2013.
ويبحث المدرب الفرنسي عن مباغتة الفريق الضيف بهدف مبكر ليربك حساباته خاصة أن هوريا زادت طموحاته بعد أن نجح في فرض التعادل على الفريق المصري وحافظ على نظافة شباكه في مباراة الذهاب لذلك يبحث عن إنجاز أكبر بإقصاء أكثر الفرق تتويجا باللقب في تريخ البطولة ويتأهل على حسابه للمربع الذهبي.
لذلك ليس هناك حلو سوى فوز الاهلى المصرى بأي نتيجة حتى يحسم تأهله ويحبط آمال الفريق الغيني.

المصدر: سبورت 360 عربية

sport360New

 

 

 

0
0
أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

الدورى الايطالى

ميلان × يوفنتوس .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

منشور

فى

بواسطة

juve-vs-milan
ميلان × يوفنتوس
0
0

تتجه أنظار عشاق الكرة الإيطالية مساء يوم الأحد إلى ملعب سان سيرو ، حيث سيحل يوفنتوس صاحب المركز الأول ضيفاً على ميلان صاحب المركز الرابع في قمة الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

(المزيد…)

0
0
أكمل القراءة
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى