تواصل معنا

الدورى الايطالى

انتر ميلان ينتظر موقف مودريتش النهائي

منشور

فى

0
0

سبورت 360 – ينتظر نادي انتر ميلان الإيطالي موقف الكرواتي لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد النهائي بشأن التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الجارية قبل غلق باب الانتقالات، أو إعلان اللاعب عن رغبته في الاستمرار في صفوف النادي الملكي.

 

ومن المقرر أن يعلن أفضل لاعب في كأس العالم 2018 بروسيا موقفه النهائي عقب اجتماعه مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز، ورغم أن الرئيس أعلن تمسكه باللاعب وأنه يرفض رحيله وخسارة جهوده، بل أنه صعب الأمر على النادي الإيطالي، موضحا أن من يريد مودريتش عليه دفع 750 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب وهو شرط قاسي يؤكد ابتعاد انتر عن العاقد مع اللاعب مقابل هذا المبلغ الضخم.

 

ويبدو أن اللاعب لديه رغبة في الرحيل حسب ما أكده زملاءه اللاعب في المنتخب الكرواتي وهم نجوم إنتر إيفان بيريسيتش ومارسيلو بروزوفيتش وسيم فرسالكو، حيث أبلغوا إدارة ناديهم بأن قائد المنتخب لديه الرغبة في الانتقال لصفوف الفريق.

يذكر أن خوزيه لويس سانشيز الصحفي الإسباني الموثوق أكد أن اللاعب صاحب الـ32 عاما يفكر بشكل جدي في الرحيل، الأمر الذي يقلق عشاق الميرينجي أن أول من كشف رغبة كريستيانو رونالدو نجم الفريق السابق في الرحيل هو الصحفي ذاته لأن صفقة رونالدو تحققت وأصبح لاعبا في صفوف يوفنتوس.

ولا زال لوشيانو سباليتي مدرب إنتر ميلان، يرغب بشدة في التعاقد مع نجم ريال مدريد، بقوة في ظل المفاوضات الجارية بين الطرفين، حيث أكد أن لاعب من تلك النوعية سيكون مهما لأي نادي.

وصرح بأنه سيظل يحلم كما تفعل الجماهير بارتداء مودريتش قميص انترناسيونالي، مشيرا إلى أنه في حال فشلت الصفقة ولم يتمكن من ضم اللاعب فإن فريقه يملك كل الأوراق للتعامل مع أي وضع.

وتوج مودريتش بألقاب عديدة مع النادي الملكي منذ انضمامه لصفوف الفريق عام 2008 قادما من توتنام الإنجليزي، حيث توج بلقب الدوري الإسباني مرة واحدة وكذلك كأس ملك إسبانيا مرة والسوبر الإسباني مرتين وحصد لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات والسوبر الأوروبي 3 مرات وكأس العالم للأندية 3 مرات.

 

مقدم من

sport360New

 

 

0
0
أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

الدورى الايطالى

ميلان × يوفنتوس .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

منشور

فى

بواسطة

juve-vs-milan
ميلان × يوفنتوس
0
0

تتجه أنظار عشاق الكرة الإيطالية مساء يوم الأحد إلى ملعب سان سيرو ، حيث سيحل يوفنتوس صاحب المركز الأول ضيفاً على ميلان صاحب المركز الرابع في قمة الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

(المزيد…)

0
0
أكمل القراءة
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى