تواصل معنا

منوعات

حذف الملفات والصور نهائياً من الاندرويد وضمان عدم استرجاعها بدون برامج

منشور

فى

حذف الملفات والصور نهائياً
حذف الملفات والصور نهائياً
1
0

من أكثر الأمور التى تشغل بال الكثير من مستخدمى الهواتف والأجهزة بصفة عامة وتحديداً مستخدمى هواتف وأجهزة أندرويد هى إمكانية إسترجاع الملفات والصور والفيديوهات والمستندات إلى غير ذلك من صيغ الملفات بعد عملية الفورمات لبيع الهاتف، خصوصاً أن هناك بعض التطبيقات والبرامج المتوفرة على الأنترنت والتى من خلالها يمكن إسترجاع ما تم حذفه من ملفات بعد عملية الفورمات .

لهذا السبب يكون المستخدم قلق للغاية عند التفكير فى بيع الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى المستعمل الخاص به من إمكانية إسترجاع ملفاته والإطلاع على خصوصياته من صور وفيديوهات إلى غير ذلك . وهنا فى هذا المقال سوف نسلط الضوء على واحدة من الطرق الرائعة حقاً التى تساعدك وتضمن لك حذف الملفات والصور نهائياً من الاندرويد وضمان عدم استرجاعها بدون برامج .

كيف ذلك .. ؟

ما يجب عليك فعله فى البداية هو التوجه إلى ” الإعدادات ” ومن ثم النقر على خيار ” نسخ احتياطى واعادة تعيين ” وفى الأخير تقوم بالنقر على خيار ” إعادة الضبط بحسب بيانات المصنع ” لمسح جميع بيانات الهاتف .

  • تابع باقى خطوات الحذف وأنتظر إلى أن يتم تهيئة الهاتف تماماً وحذف كل شىء، وبعد الأنتهاء من عملية فورمات الهاتف سوف يطلب منك تحديد لغة الجهاز تقوم بإختيار اللغة العربية، أهم خطوة عند ضبط إعدادات الهاتف هى عدم إدخال البريد الإلكترونى الخاص بك المستخدم فى الهاتف حتى لا يقوم بعمل مزامنة للملفات والصور والفيديوهات وجهات الإتصال وكل شىء وإسترجاعها للهاتف مرة ثانية، فلا تنسى وتجاوز خطوة إدخال البريد الإلكترونى .
  • الأن وبعد الإنتهاء من خطوة الفورمات وخطوة ضبط إعدادات الهاتف والدخول إلى الشاشة الرئيسية سوف تجد بالتأكيد بأن الهاتف لا يحمل أى شىء من ملفاتك وبالفعل تم حذف كل شىء بالهاتف من صور وفيديوهات وملفات ومستندات، ولكن هناك بعض التطبيقات والبرامج التى يستخدمها البعض فى إسترجاع هذه الملفات من على الهواتف، فما الحل .. ؟

الخطوة الأخيرة والأهم

بعد الإنتهاء تماماً من فورمات الهاتف وضبط الإعدادات والدخول للشاشة الرئيسية تقوم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر ونقل مجموعة كبيرة من الملفات حتى يتم امتلاء الذاكرة الداخلية للاندرويد سواء صوتيات أو فيديوهات أو صور غير مهمة أو ضرورية بالنسبة لك بحيث إذا تم إسترجاعها لن يضرك ذلك . أو على سبيل المثال، تقوم بتشغيل الكاميرا وتسجيل الفيديو حتى إمتلاء الذاكرة أيضاً ( ما يهمنا هى إمتلاء الذاكرة بمجموعة كبيرة من الملفات حتى نفاذ وإمتلاء المساحة الداخلية للهاتف ) .

  • فى الأخير، تقوم بعمل فورمات للهاتف الخاص بك الذى تود بيعه . وهنا فى حالة إذا حاول شخص ما بعد الشراء بإسترجاع ملفاتك ونجح فى ذلك، وسوف يحصل على الملفات الغير ضرورية التى قومت بنقلها بعد عملية الفورمات .

المصدر

wingiz

لقراءة المقال من المصدر

1
0
أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

منوعات

نمو شعر الوجه – لماذا لا تنمو لحى للنساء؟

منشور

فى

بواسطة

نمو شعر الوجه
1
0

من الأسئلة الفطرية التي تخطر على بال الصغار كثيرًا، وربما دار في عقلك مثل هذه التساؤلات من قبل! نمو شعر الوجه فبينما ينمو للرجال لحى، لماذا لا تنمو لحية في وجه النساء؟

(المزيد…)

1
0
أكمل القراءة
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى