تواصل معنا

الدورى الأسبانى

أزمة رونالدو ورئيس الريال قبل الرحيل

منشور

فى

Loading

أعاد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي الحديث مرة أخرى حول علاقة اللاعب مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني، وأنها سبب إنهاء اللاعب مسيرته التي امتدت 9 سنوات في سانتياجو برنابيو.

يرى بريدراج مياتوفيتش نجم ريال مدريد السابق، أن رحيل الدون، جاء بسبب سوء علاقته مع بيريز الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه لا يعتقد أن الأمور تم حسمها بشكل سريع، لكنها كانت نتيجة لأحداث متراكمة وفي النهاية كانت تلك النتيجة.

 

وأوضح أن السبب المحتمل في ذلك هو العلاقة الغريبة بين كريستيانو ورئيس الملكي، مؤكدا أنه لا يعلم ما حدث بينهما، لكنه لا يشكك في وجود مشاكل حقيقية، وأنه كانت هناك علاقة صعبة عانى منها الطرفين، خاصة أنه تم الحديث عن وعد من بيريز للاعب البرتغالي بداية الموسم الماضي، بزيادة راتبه، لكن في النهاية لم يتم ذلك وربما يكون ذلك هو أبرز نقطة خلاف بينهما.

على الجانب الآخر تشير التقارير الصحفية إلى أن رئيس ريال مدريد، يشعر بندم شديد بعد رحيل نجم الفريق الأول، خاصة أن بيريز كان يتوقع التعاقد مع لاعب مميز لتعويض رحيل رونالدو ، وكان يسعى لضم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن اللاعب قرر الاستمرار في صفوف فريقخ خلال الموسم الجديد.

وكانت الصدمة الأخرى هي رفض نادي تشيلسي الإنجليزي التخلي عن خدمات البلجيكي إيدين هازارد، نجم الفريق رغم رغبة اللاعب القوية في الانضمام لصفوف الميرنجي.

لذلك يرى البعض أن بيريز كان سيوافق على طلبات رونالدو المالية وزيادة راتبه، بدلا من رحيله في ظل الفشل في تعويض النجم الأبرز وما يقدمه للفريق في كل موسم.

وأصبح النجم الويلزي جاريث بيل هو النجم الأول في صفوف الفريق بعد رحيل رونالدو وسيصبح له دورا كبيرا وسيشارك بصفة مستمرة ومنتظمة بعد أن كان يشارك بشكل ضعيف تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، لكن الطريق أصبح أمامه مفتوح ليتألق مجددا ويصبح هو القائد الأبرز لهجوم الفريق.

 

المصدر : سبورت 360 عربية

sport360New

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp