تواصل معنا

الدورى الانجليزى

مانشستر يونايتد يغلق باب رحيل بوجبا

منشور

فى

Loading

أغلق نادي مانشستر يونايتد الباب في وجه الفرنسي بول بوجبا لاعب الفريق لينهي آماله في الرحيل عن صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل اهتمام ناديي برشلونة ويوفنتوس بالتعاقد مع اللاعب حسب ما أكده موقع سبورت 360.

وأكدت شبكة “ESPN” الأمريكية رفض إدارة مانشستر يونايتد رحيل بوجبا هذا الصيف، رغم أن اللاعب يحاول البحث عن فرصة للخروج من الفريق بسبب خلافاته مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق بسبب عدم تأقلم بوجبا مع طريقة لعب سبيشال وان خلال الموسم الماضي.

 

ورغم أن فرصة انتقال اللاعب إلى فريق برشلونة الإسباني قائمة في ظل عدم غلق باب الانتقالات حتى الآن وبعد أن التقى بوجبا مع إيريك أبيدال نجم البرسا السابق والمدير الرياضي الحالي للفريق الكتالوني في الولايات المتحدة، لكن النادي الإنجليزي لا يستعد للتفريط في خدماته.

كما أن هناك عقبة في طريق انتقال اللاعب لصفوف يوفنتوس والعودة لصفوف السيدة العجوز مرة أخرى بسبب تواجد ميراليم بيانيتش في خط وسط الفريق، بجانب عدم القدرة على توفير أموال الصفقة بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو مقابل 105 ملايين يورو من ريال مدريد.

الأمور لم تهدأ بين اللاعب ومدربه قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد بعد أن أكد مدرب الشياطين الحمر أنه لايجب عليه أن يخرج أفضل أداء من بوجبا، وأن اللاعب ذاته هو ما عليه أن يخرج أفضل ما لديه.

وأوضح مورينيو أنه خلال الموسم يمكن القيام بشئ هام ثم تقوم بشئ أقل أهمية، وبعد أن تقوم بهذا الشيء الأقل أهمية تفقد تركيزك، حتى تقوم بشيء هام مجددا، ويرى مورينيو أن المونديال كان النظام الأفضل للاعب مثله ليقدم أفضل ما لديه، موضحا أنه خلال فترة كأس العالم التي تمتد لشهر واحد فقط يتم التركيز فقط على كرة القدم.

على الجانب الآخر يبقى مستقبل مورينيو مهددا مع الفريق خلال الموسم المقبل وفي حال التعثر سيتم إقالة المدرب البرتغالي والبحث عن مدير فني جديد بسبب أزماته مع مجلس إدارة النادي.

مقدم من

sport360New

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp