تواصل معنا

موضه وجمال

افضل انواع ساعات كاسيو في مصر

منشور

فى

Casio
Casio

Loading

تعد كاسيو من أروع وأشهر ماركات الساعات في العالم، إذ تتميز عن غيرها بتعدد الوظائف التي تقدمها الساعة، مثل ساعات كاسيو للغطس وتسلق الجبال،  ويوفر موقع “watchesprime” مجموعة متنوعة من أفضل موديلات كاسيو.

1- Casio Edifice Ef-550rbsp-1av

http://kol.ueuo.com/article-image/Ef-550rbsp.jpg

ساعة يد رجالي تناظرية، تجمع بين التصميم الأنيق والإمكانيات عالية الجودة، تمتاز بإطار وسوار من المعدن المضاد للصدأ، وتم تغطية لوحة الساعة بزجاج دائري الشكل، ومن اهم مميزاتها وجود منبه، وتقويم أرقام وشهور، إضافة إلى Stop Watch.

2- Casio Edifice EF-543D-1A

EF-543D-1A

الساعة الأنيقة ذات السوار الفضي المصنوع من مادة Stainless steel، تتناسب مع ملابس كاجوال، كما أنها مقاومة للماء تماما لعمق يصل إلى 100 متر، مع وجود Stop Watch، وعقارب الساعة مغطى بطبقة لامعة، يمكنك قراءة الوقت في الظلام، كما تمتاز بالتقويم الرقمي والشهري.

3- Casio Edifice EF 535BK 1AV

EF-535BK-1AV

ساعة رجالي ذات مظهر جذاب، إذ يمنحها اللون الأسود للميناء والإطار والحزام جاذبية فريدة، وتم تغطية لوحة الساعة بزجاج دائري الشكل، مع قوة وصلابة بفصل مكوناتها المصنوعة من Stainless steel، وتتميز بوجود Stop Watch، وتقويم يشمل الأرقام والشهور.

4- Casio Edifice Eef 539d 7a

Eef-539d-7a

ساعة كاسيو رجالي بتصميم وألوان مميزة،، بإطار وسوار فضي، مصنعان من Stainless steel، وتم تغطية لوحة الساعة بزجاج دائري الشكل من الصلب المقاوم للخدش، يعتمد تقويمها على الأرقام والشهور، من مميزاتها الخاصة وجود Stop Watch بها، وتم تزويدها بقفل واحد يطوي ثلاث طويات، لمزيد من الأمان وضماناَ لعدم إنزلاق الساعة من يدك أبدًا.

5- Casio Edifice EF-539D-1A5

EF-539D-1A5

ساعه كاسيو رجالي فضية اللون سوارها مصنع من مادة Stainless steel، ويمتاز محيطها بلون أسود أنيق، وتم تصنيع خامة زجاج الساعة من الكريستال المعدني، وتتميز باعتماد تقويمها على الأرقام والشهور، وStop Watch.

6- Casio Edifice efr 533l 8av

EFR-533L-8AV

ساعه كاسيو رجالي بتصميم كلاسيكي بسوار من الجلد الطبيعي، مع لمسة  في شكل الميناء المميز بتصميم الساعة الرملية، تمتاز وجود Stop Watch، وتقويم أرقام وشهور.

7- Casio Edifice EF-558SG-1AVDF

EF-558SG-1AVDF

ساعة رجالي دائرية، بتوقيت تناظري، ذات تصميم فاخر بسوار معدني يجذب الأنظار باللونين الفضي والذهبي، مصنع من ماده Stainless stee، ومن مميزاتها الخاصة وجود Stop Watch مع تقويم على أرقام وشهور.

8- Casio Edifice EQW-A1200RB-1AJR

EQW-A1200RB-1AJR

ساعة تناظرية رجالي بإطار أزرق، يضفي على تصميمها أناقة وجاذبية، مع سوار فضي من مادة Stainless steel، ويعتمد تقويمها على الأرقام والشهور، مع وجود Stop Watch بها.

9- Casio G shock GW-3000BD-1AER

GW-3000BD-1AER

الساعة ذات التصميم القوي المضاد للصدمات، والمصممة خصيصا للرياضيين، تأتي بسوار معدني أسود اللون، مصنع من مادة Stainless steel، وأيضا من مميزاتها وجود Stop Watch، مع اعتماد تقويمها على الأرقام والشهور.

10- Casio Edifice eqw-a1110dc-1a  

eqw-a1110dc-1a

ساعة ذات تصميم أنيق، يكلله اللون الأسود للإطار والميناء المصمم على شكل الساعة الرملية، والسوار المعدني المصنوع من مادة Stainless steel، مع تقويم أرقام وشهور، وأيضا يوجد بها Stop Watch.
يمكنكم التعرف علي انواع و اسعار ساعات كاسيو في مصر من خلال موقع واتشز برايم

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp