تواصل معنا

موضه وجمال

طريقة وضعك للعطر تغير رائحتة .. فتعرفي على الطرق الصحيحة

منشور

فى

Loading

هل فكرتي يوماً أن طريقة وضع العطر يمكن أن تؤثر على رائحتة ! ، فالكثير أعتاد على طرق لوضع العطور فهناك من يضع العطر خلف الأذنين و على المعصمين و على الرقبة ، فلكلاً منا طريقتة الخاصة ، لكن مايجب أن نعرفة أن هناك طرق علمية لوضع العطر و طريقة وضع العطور أحياناً تتسبب في تغير رائحة العطر .

 

عدم فرك العطر

لذلك تقول خبيرة العطور لويز تيرنير والتي كانت وراء تحضير عطر كارولينا هيريرا الجديد جود جيرل Good Girl  ، تقول أنها لا تدرك لماذا يقوم الكثير بوضع العطر على المعصمين ثم فركهما ! ، فعملية الفرك تؤدي إلى تفكك جزيئات العطر و تغير رائحتة ، لذلك يجب وضع العطر على المعصم وإذا كان ولابد يجب تركة قليلاً من الوقت ليثبت على الجلد ثم بحركات بسيطة للغاية قومي بالتربيت على المعصم و الأبتعاد عن فرك العطر بقوة ، و أكدت أننا يمكن أن نضع العطر على أي جزء نريدة لكن لانفرك العطر على أجسامنا بقوة .

مشكلة تغير رائحة العطور

كم من مرة أغرمتي برائحة عطراً ما في أحد المحلات و عند عودتك للمنزل لاحظتي أن رائحتة تغيرت أو مختلفة ! ، الكثير بالطبع ، وهنا تقول لويز تيرنير أن كيمياء الجسم يمكن أن تجعل العطر ذو رائحة مختلفة عند وضعة لدى البعض ، والحل هو وضع العطر على الشعر أو إستخدامة لتعطير الملابس لكي يكون بالرائحة الأصلية التي كنتي ترغبين بها .

المدة الزمنية للعطر

تقول خبيرة العطور لويز تيرنير أنها تسمع الكثير من الشكوى بأن الأشخاص لم يعودوا يستطيعون شم رائحة العطور الخاصة بهم ، و ذلك أمر طبيعي فالأنف و حاسة الشم تعتاد بعد فترة على العطر المفضل والذي يستخدم بإستمرار ، فيبالغ بعض الأشخاص في وضع المزيد والمزيد من العطر للدرجة التي تجعل من حولهم في حالة ضيق من تلك الرائحة القوية ، و الحل كما تقول لويز تيرنير أن فترة مكوث العطر على الجسم تتراوح مابين 4 إلى 6 ساعات ، فينبغي عدم و ضع العطور إلا بعد تلك الفترة خاصة للأشخاص الذين أعتادوا على رائحة عطرهم ، فأنتظر تلك الفترة للتأكد من حاجتك لوضع العطر مرة أخرى.

 

المصدر

hawaa life

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp