تواصل معنا

كرة قدم

هل تتم إقالة تركي آل شيخ ؟

منشور

فى

يبدو أن تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة والمستشار في الديوان الملكي، لن يدوم في منصبه طويلا.

 

وستحدد الأيام المقبلة مصيره باستمرار تواجده وحصوله على ثقة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أو إقالته حتى لا تتأثر الأندية السعودية بتدخلاته واستثماراته في مصر.

 

وأعلن آل شيخ عدم تخوفه من إقالته وإذا حدث ذلك فهو مستعد ليخدم في أي موقع ومكان، نافيا شائعات رحيله عن كل مناصبه، مشيرا إلى أن الراحة جيدة أيضا في حال حدث ذلك ويبدو أنه ليس مهتما بأمر إقالته ولا يتمسك بالمناصب الحالية بشكل كبير.
وطالبت الجماهير السعودية برحيل تركي آل شيخ لعدة أسباب منها تخريب متعة الدوري بالرغم من الصفقات الخيالي، حيث يتدخل في كل شي مثل انتقالات اللاعبين وإقالة المدربين وتغيير رؤساء الأندية، ويرى أحد الجماهير بأنه لم يتبق شيئ ويرغب في تسليط كل الاضواء عليه ولديه هوس شهرة.

وهناك من رفض اهتمامه بخطف لاعبي الدوري السعودي إلى نظيره المصري بعد أن امتلك نادي بيراميدز بداية هذا الموسم وكان آخر الانتقالات الحصول على خدمات عمر خربين نجم الهلال وأفضل لاعب سوري لعام 2017، حيث علق أحدهم بأنه يستثمر في مصر ويأخذ لاعبين من الدوري السعودي إلى هناك ليصف ذلك بالغباء ويتساءل “هل أنت مهتم بدوري بلدك أم بالآخرين؟”، ويرى أنه كان من الأولى أخذ اللاعبين السعودين الذين يملؤن الدكة بعد قرار زيادة اللاعبين الأجانب إلى 8 لاعبين من أجل تطور مستواهم ليستفيد المنتخب ولكن للأسف مايحصل هو حرب على الأندية ماعدا فريق النصر.

أحد مشجعي الهلال الحرب اتهم رئيس الهيئة العامة للرياضة بأنه يقود حرب على الهلال حيث أنه ليست وليدة اليوم وإنما منذ تولي تركي الذي وصفه بالمتعصب دفة رياضة الوطن وهو في حرب ضروس ومؤمرات وعراقيل يضعها ضد الهلال.
وهاجم أحدهم تركي آل شيخ بشكل عنيف حيث قال عنه “طغى واستكبر وبدأ بالتغطرس وفوق هذا لعب بحسبة الكرة السعودية نفذ وإلا سيتم إبعادك افعل وإلا أنت معاقب!! والله ما يفعله أمر غريب جدا وفوق هذا سكوت أكثر تعجبا من الأندية ورؤسائها”.

المصدر: سبورت 360 عربية

 

 

أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

دورى الأبطال

9 قنوات مفتوحة تنقل مباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا

منشور

فى

بواسطة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام

يفتح استاد “واندا ميترو بوليتانو” أبوابه في تمام التاسعة مساء السبت 1 / 6 / 2019 لاستضافة واحدة من أقوى المباريات المرتقبة في الفترة القادمة حيث سيواجه فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه المصرى اللاعب محمد صلاح نظيره توتنهام هوتسبير في نهائي دوري أبطال أوروبا.

(المزيد…)

أكمل القراءة
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى